اليوم dimanche 29 novembre 2020 - 10:06
أخر تحديث : jeudi 28 août 2014 - 7:44

نهضة بركان تعادل مع ضيفه الدفاع الحسني الجديدي

www.sabahachark.com

تعادل فريق النهضة البركانية مع ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بدون أهداف في اللقاء، الذي جمع بينهما مساء اليوم السبت على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم الدورة الأولى من النسخة الرابعة للبطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم .
ولم يفلح الفريق البرتقالي في إهداء ثلاث نقاط إلى الجماهير الغفيرة التي حجت إلى ملعب النادي بحلته الجديدة لمؤازرة الفريق ، نهضة البركاني الذي خاض أول مباراة له على أرضية الملعب البلدي في حلته الجديدة وبين جماهيره بعدما اضطر لخوض جميع مبارياته الموسم الماضي بالملعب الشرفي بوجدة، من عاملي الأرض والجمهور واكتفى بنقطة التعادل أمام الفريق الجديدي، خامس الموسم الماضي، الذي لعب أول مباراة رسمية له تحت إشراف مدربه الجديد المصري حسن شحاتة .
وفي ما يلي نتائج وبرنامج باقي لقاءات الدورة الأولى:
الجمعة:
الفتح الرباطي ……. أولمبيك خريبكة ….. 0-0
الوداد البيضاوي ………… النادي القنيطري …. 3-1
السبت:
المغرب التطواني ………. الرجاء البيضاوي … 1-1
اتحاد الخميسات ………… المغرب الفاسي ….. 1-0
النهضة البركانية ……….. الدفاع الجديدي ….. 0-0
الأحد:
شباب أطلس خنيفرة ……. الجيش الملكي……. 0-0
— الملعب الكبير بمراكش (الخامسة عصرا):
الكوكب المراكشي – حسنية أكادير .
— ملعب ميمون العرصي بالحسيمة (السابعة مساء):
شباب الريف الحسيمي – أولمبيك آسفي

DSC_0017

DSC_0008

DSC_0009

DSC_0007

DSC_0031

DSC_0010

DSC_0035

DSC_0033

DSC_0043

DSC_0068

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.