اليوم vendredi 27 novembre 2020 - 2:09
أخر تحديث : mardi 19 août 2014 - 4:53

نهضة بركان تفوز على الراك وتلاقي أولمبيك خريبكة في نهائي دوري النتيفي

www.sabahachark.com

بعدما كان مقررا أن يجرى دوري النتيفي هذه السنة بعيدا عن أسوار مدينة الدارالبيضاء , حيث تم الاتفاق على تنظيمه بمدينة بركان وبملعبها الجديد , وبعد المشاكل التي حالت دون إقامته على أرضها , عاد الساهرون عليه لينقلوه إلى ملعب الراسينغ.
دوري النتيفي الذي يدخل هذه السنة النسخة 27 , يعرف مشاركة أندية الراك باعتبار الفريق المنظم , النهضة البركانية , أولمبيك خريبكة وشباب الريف الحسيمي .
الدوري الذي يقام على شكل نصف النهائي والنهائي , عرفت تفوق النهضة البركانية على الراك في مبارة نصف النهائي الأولى بثلاثية , حملت إمضاء العميد المهدي بلطم الذي وقع على الثنائية , وهدف ثالث سجله الوافد الجديد إسماعيل العماري القادم من النادي المكناسي
ومباراة النصف الثانية جمعت بين أولمبيك خريبكة وشباب الريف الحسيمي , وعادت نتيجتها للأول بهدف لصفر .
وسيقابل فريق النهضة البركانية أولمبيك خريبكة يوم الأحد في مباراة النهائي على أن تقام مباراة الترتيب يوم السبت بين الراك وشباب الريف الحسيمي .
يشار إلى أن النسخة الماضية فاز بها فريق الكوكب المراكشي بعد انتصار على المغرب التطواني بركلات الترجيح ,ويعتبر الدوري فرصة للفرق لقياس مدى جاهزية الفرق للموسم الكروي المقبل .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.