اليوم dimanche 6 décembre 2020 - 12:48
أخبار اليوم
أخر تحديث : jeudi 28 août 2014 - 7:41

هكذا تحول منتزه سيدي أحمد ابركان إلى مكان آمن للتسكع ولعب القمار

www.sabahachark.com

وأنت تهم بالدخول إلى مدينة بركان قادما إليها من الناظور أو مدن أخرى , مارا عبر جماعة سيدي سليمان شراعة , تستقبلك لقالق بيضاء مستلقية فوق أشجار فارعة الطول , ترسم لوحة فنية تسترعي انتباهك وتنتزع إعجابك .
وأمام منظر الدهشة والإعجاب لا تكاد مقلتيك تتمتع بسحر هذا المنظر الأخاذ , حتى تتأسف في نفس الآن لأجساد متسكعة هنا وهناك , وبالقرب منها مجموعات للعب القمار وشرب الخمور وفي واضحة النهار أما مرأى المارين .
هذا المنتزه الذي صرفت عليه أموال طائلة , كان من المفروض أن يكون متنفسا للعائلات وفضاء لجلسات الأسر , ومكانا للترويح عن الأطفال والكبار , خاصة في ظل انعدام الفضاءات الخضراء بمدينة بركان , لكنه ( المنتزه ) اليوم يشكو إهمالا جعله مكانا آمنا للمتسكعين والمتشردين وقبلة مفضلة للعب القمار وشرب الخمور .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.