اليوم vendredi 17 septembre 2021 - 6:55
أخبار اليوم
عاجل…المحكمة الإدارية بوجدة ترفض طعن حزبي الإستقلال والأحرار لانتخابات المجلس الإقليمي لبركان ووكيل لائحة الحمامة يطير للرباط للترافع في القضية      باغلبية 15 صوت .. انتخاب الحركي محمد الحر رئيسا جديدا للمجلس الجماعي لعين الحجر      كوفيد-19.. البروفيسور سعيد المتوكل المغرب يقترب من تحقيق المناعة الجماعية      فتحي علاوي عن حزب “الأحرار” رئيسا جديدا للمجلس الجماعي لأكليم      أول خروج إعلامي لمحمد إبراهيمي رئيس المجلس الجماعي لبركان بعد إعادة انتخابه اليوم الجمعة 17 شتنبر      حسن احسايني في أول تصريح له بعد إنتخابه رئيسا جديدا لبلدية العيون سيدي ملوك      محمد نصيري يهنئ السيد محمد ابراهيمي بمناسبة انتخابه رئيسا لمجلس جماعة بركان      رسميا…محمد إبراهيمي رئيسا للمجلس الجماعي لبركان للمرة الثانية على التوالي      يُنهي المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب-قطاع الكهرباء – بالعيون الشرقية إلى عموم المواطنين عن تقديم 3 عروض لاختيار نقطة بيع خارجية جديدة      الحموشي يصدر قرارات بتوقيف أربعة مسؤولين امنيين بسبب اخلالات وظيفية وتجوزات شخصية     
أخر تحديث : vendredi 22 août 2014 - 7:27

وزارة الأوقاف تدخل على خط حادث الصلاة بإمامين

www.sabahachark.com

دخلت وزارة الأوقاف والشؤون الاسلامية على خط الحادث المثير للجدل، والمتعلق بتولي إمامين الصلاة برواد احد المساجد بالدار البيضاء، خلافا لما هو متعارف عليه دينيا .
فبعد الضجة التي خلقها فيديو الواقعة، خرجت المندوبية الجهوية للشؤون الإسلامية في الدار البيضاء لتعبر عن أسفها لما حدث .
وأكدت المندوبية اليوم الثلاثاء (12 غشت)، أن تفاصيل الحادث تعود حين اعترض رواد المسجد على الإمام عند تقدمه لصلاة المغرب احتجاجا على غيابه خلال شهر رمضان، حيث سافر إلى كندا في إطار مهمة تأطير الجالية، مضيفة “تفاديا للجدال تقدم المؤذن لإمامة الصلاة، إلا أن أحد سكان الحي حث بعض المصلين على إقامة الصلاة في الوقت نفسه في جماعة ثانية وقد أخطر القيم الديني عناصر السلطة التي حضرت وحررت محضرا في الموضوع”، تقول المندوبية .
وعبر المصدر نفسه عن أسفه للتصرفات التي أدت إلى الحادث الذي وقع الخميس الماضي، مؤكدة أن الشعائر الدينية تؤدى به منذ ذلك الحين في ظروف عادية .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.