اليوم jeudi 26 novembre 2020 - 12:09
أخر تحديث : dimanche 14 septembre 2014 - 11:24

ابن يقتل والده بحي السعادة سيدي سليمان شراعة ببركان

www.sabahachark.com

استفاقت مؤخرا ساكنة مدينة بركان ومعها حي السعادة ( مكعد الراس  سيدي سليمان شراعة) على وقع جريمة قتل راح ضحيتها رجل يبلغ من الكبر عتيا على يد ابنه وفلذة كبده .
تفاصيل الحادث تعود ليوم 29 غشت 2014 , عندما توصلت الدائرة الثالثة للشرطة بشكاية من أحد أقارب الضحية تفيد بأن الأب ( أ . ع ) من مواليد 1944 متقاعد, قد تعرض للضرب على يد ابنه ( أ . م) 41 سنة , بعد أن دخلا في شجار , ليهم الابن والذي يتمتع ببنية جسمانية قوية حيث سبق له أن اشتغل كحارس أمن ( سكيريتي ) بكل من وجدة , طنجة , الدار البيضاء … بإمساك والده من عنقه ودفعه على مرتين , ليرتطم رأسه بالحائط في المرة الأولى, ويلقي به على الطاولة في المرة الثانية , ليقوم بعد ذلك  بوضع غرزات على وجه من سهر على تربيته وتعليمه .
الحادثة استدعت نقل الأب إلى مستشفى الدراق وتم وضعه تحت العناية المركزة , ليلفظ أنفاسه يوم الأربعاء 03 غشت 2014 , متأثرا بكسور في الرأس جراء الضربة القوية مع الحائط عجلت برحيله على يد أقرب المقربين إليه ابنه , ولده , فلذة كبده … في واقعة تقشعر لها الأبدان وتتأسف لها الأرواح , وتعجز الألباب عن سماعها , وترفض الأذن التقاطها , وتمتنع العقول عن التفكير فيها , وتحتار الناس لخبر حدوثها .
الابن ولحد كتابة هذه السطور يوجد في حالة فرار , والبحث عنه مازال جاريا .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.