اليوم dimanche 24 octobre 2021 - 6:32
أخبار اليوم
ضمنهم عبد اللطيف طهار من استئنافية الناظور : إنتخاب 12 قاضيا عضوا في المجلس الأعلى للسلطة القضائية      بلاغ.. مخرجات المكتب التنفيذي لنقابة المحامين حول قرار إجبارية جواز التلقيح بالمغرب      وزارة الصحة تظفر بالوصاية على CNSS وCNOPS بديلا عن وزارة الشغل      هذه أبرز أبرز التعديلات التي عرفتها اختصاصات الوزراء في حكومة أخنوش      بنصديق ينهزم بالضربة القاضية أمام خصمه ريكو      مسؤولة اسبانية تراهن على استقطاب السياح المغاربة بعد فتح المنافذ البرية      الجمع العام العادي لفريق نهضة بركان لكرة القدم يصادق على التقريرين الأدبي والمالي      سلطات العيون سيدي ملوك تشرع في تطبيق إلزامية التوفر على جواز التلقيح لولوج المرافق العمومية      مركز التلقيح ضد كورونا بالعيون سيدي ملوك .. ازدحام كبير و سوء تدبير      وزارة الصحة: الحصول على جواز تلقيح مؤقت ممكن بعد تلقي الحقنة الأولى ابتداء من هذا التاريخ     
أخر تحديث : lundi 22 septembre 2014 - 11:56

النطق بالحكم على العصابة التي هاجمت مقهى بالسعيدية

www.sabahachark.com

عنون موقع صباح الشرق مقالا  » 7 أشخاص بالسيوف يهاجمون محلا وأمن السعيدية نائم » وفيه استعرضنا للهلع الذي خلفه هجوم من طرف 7 اشخاص على مقهى ومخبزة بالسعيدية مدججين بالسلاح الأبيض .
ويعود تفاصيل هذا الهجوم عندما كانت الساعة تشير إلى الرابعة صباحا عندما أقدم ستة شبان حاملين للسيوف على مطاردة شخص , كانوا يهمون بضربه وإلحاق الضرر به ,والتي يعتقد أنها تصفية حسابات بينهم , والذي لم يجد بدا من النجاة بجلده إلا اقتحام المحل المذكور سلفا , فطاردوه على طريقة أفلام الرعب .
الموضوع والذي خلف ضجة إعلامية على المستوى الوطني , خاصة بعد أن رصدت كاميرات المحل المذكور وقائع هذا الهجوم .
بعد المقال المذكر آنفا , توالت الاتصالات وكثرت الاستفسارات بخصوص الموضوع ,ليتم النطق بالحكم بعقوبات متفرقة , الأول بأربعة شهر حبسا نافدا وغرامة نافدة قدرها 500 درهم , والثاني بشهرين حبسا نافدا وغرامة نافدة 500 درهم , وبعقاب الثالث والرابع والخامس والسادس والسابعة والثامنة بشهرين اثنين حبسا موقوفة التنفيذ وغرامة نافدة قدرها 500 درهم لكل واحد منهم .

b

d

k

q

o

k

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.