اليوم jeudi 3 décembre 2020 - 7:58
أخر تحديث : dimanche 21 septembre 2014 - 11:29

متضررون بمشروع CGI بالحسيمة يتقدمون بشكايات أمام القضاء

www.sabahachark.com

قالت مصادر مطلعة من مدينة الحسيمة أن عدد من المتضررين بالمشروع السكني التابع للشركة العامة الذراع العقاري لصندوق الايداع والتدبير، تقدموا مؤخرا بشكايات إلى النيابة العامة بابتدائية الحسيمة، حول الاضرار التي لحقتهم نتيجة عدم وفاء الشركة بالتزاماتها
ووفق المصدر نفسه فان الشكايات التي تقدم بها المتضررون فردية “كل متضرر تقدم بشكايته عن طريق محاميه، حتى يتمكن من سرد جميع المشاكل التي صادفها في مسكنه، والتي تعود أسبابها إلى إخلال الشركة بالتزاماتها” يقول المصدر نفسه قبل أن يضيف: “هناك مشاكل تتشابه ويتقاسمها جميع المتضررين كغياب المرافق العامة التي نصت عليها دفاتر التحملات (المساحات الخضراء)، لكن لكل عقار خصوصيته، والتعويض الذي يطالب به كل منهم سيكون وفق الاضرار التي تعرض لها .
أن الهيئة الوطنية لحماية المال العام التي قرر مكتبها التنفيذي مؤخرا عقد لقائه المقبل بمدينة الحسيمة يوم 22 شتنبر الجاري، قررت الاستماع الى مجموعة من المتضررين وتقديم شهاداتهم أمام أعضاء المكتب التنفيذي، وأكد مصدر من المكتب التنفيذي أن الهيئة ستنجز ملفا على المشروع وعلى مشاريع أخرى بالحسيمة تعلق بالسكن الاجتماعي، والتي شابتها العديد من الخروقات. هذا وتأتي هذه التطورات في سياق حديث قوي بالمدينة عن احتمال عودة اللجنة المشتركة التي شكلتها وزارتي المالية والداخلية  للتحقيق في مشروع “السي جي اي” إلى الحسيمة لفتح ملف السكن الاجتماعي بالمدينة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.