اليوم vendredi 7 mai 2021 - 10:33
أخبار اليوم
المغرب يمدد تعليق الرحلات الجوية مع عدد من البلدان الأوروبية وغيرها حتى الـ10 من شهر يونيو المقبل      الأونسا تكشف حقيقة استخدام بذور معدلة جينيا لزراعة البطيخ الأحمر      هذه تفاصيل عدد الملقحين والمصابين بفيروس كورونا في المغرب      إدارة السجون تسمح للنزلاء بتلقي قفة المؤونة من طرف ذويهم وأقربائهم خلال فترة عيد الفطر      اغلاق تام في تونس طوال أسبوع عيد الفطر بسبب انتشار فيروس كورونا      في إطار التدابير الاحترازية المعمول بها “الداخلية” تُذَكر بتقنين مراسم الدفن ومنع التأبين      الذكرى الثامنة عشرة لميلاد صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن.. مناسبة لتجسيد الارتباط المكين بين الشعب المغربي والعرش العلوي المجيد      درك مارينا والبحرية الملكية يجهضان محاولة للهجرة غير الشرعية على متن دراجتي جيت سكي بالسعيدية      سكوووب… استقالة رئيس مجلس أغبال احتجاجا على حرمان الجماعة من مشاريع إنمائية      الناظور.. إجهاض عملية للهجرة السرية وتوقيف شخص يشتبه في ارتباطه بشبكة إجرامية     
أخر تحديث : lundi 22 septembre 2014 - 11:48

فوزي لقجع يسافر لأثيوبيا لعرض أخر استعدادات احتضان كأس أفريقيا و عطلة شهر للطلبة لمتابعة “الكان “

www.sabahachark.com

قالت مصادر مقربة من “فوزي لقجع” رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن الأخير، اتفق مع كل من وزيري التعليم العالي و التربية الوطنية، على منح عطلة شهر كامل، للطبة و التلاميد، قصد تسهيل حضور مباريات نهائيات كأس أفريقيا التي سيحتضنها المغرب .
من جانب أخر، سيتوجه وفد رفيع المستوى برئاسة فوزي لقجع، إلى إثيوبيا، حيث سيلقي الرئيس محاضرة أمام تنفيذية الكاف يقدم من خلالها الخطوط العريضة المرتبطة بآخر تحضيرات المغرب لاحتضان أمم أفريقيا 2015
ويرافق نور الدين بوشحاتي ومحمد بودريقة لقجع بهذه المهمة، إضافة لوفد يمثل عددا من المسؤولين الذين سيتولون مهمة تقديم آخر المستجدات المرتبطة بإقامة المنتخبات الأفريقية ألـ15 والتي سيتم التعرف عليها في شهر نوفمبر القادم، إضافة لما توصل إليه المغرب على مستوى تأمين المنتخبات، التي ستحضر، من خطر الإصابة بفيروس إيبولا، حيث سيتم تجهيز مختلف مطارات المغرب بكاميرات حرارية لضبط أي انفلات ومنع دخول أي من الحاملين للفيروس إلى الأراضي المغربية .

fozi laakjah prezdo 629+

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.