اليوم jeudi 3 décembre 2020 - 6:25
أخر تحديث : jeudi 11 septembre 2014 - 12:14

قراءة في مباراة النهضة البركانية واتحاد طنجة برسم الدور 32 من منافسات كأس العرش

www.sabahachark.com

يستعد فريق النهضة البركانية لكرة القدم لاستقبال ممثل البوغاز اتحاد طنجة المنتمي للقسم الوطني الثاني برسم إياب الدور 32 من منافسات كأس العرش .
مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله بعدما بادر البركانيون بالتهديف عن طريق متوسط الميدان لحسن أخميس بتسديدة لا تصد ولا ترد هزمت حارس الاتحاد بيسطرة , ليعدل المحليون في الشوط الثاني ويؤجلوا موعد الحسم ليوم السبت 31 غشت 2014 بالملعب البلدي لبركان .
نهضة بركان سيطر في مقابلة الإياب , وكاد أن يعود بانتصار من قلب طنجة لكن أبناء المدرب أمين بنهاشم كان لهم رأي آخر , ليكون التعادل الثاني الذي يحصده الفريق البركاني في المقابلات الرسمية بعد أول في افتتاح الدوري الاحترافي .
ويذهب طاليب للاعتماد على ترسانته المجربة والتي وضع ثقته فيها في مباراة الدفاع الحسني الجديدي واتحاد طنجة , أملا في تحقيق أول انتصار يعيد الثقة ويدخل الفرحة والحبور على جماهيره العريضة التي تصر على تقديم الدعم والمساندة لزملاء العميد حسن لمرابط .
نهضة بركان سيكون أمام خيار الفوز من أجل تفادي الحسابات المعقدة التي هو في غنى عنها , أو التعادل السلبي وغيرهما يجعل الفريق البرتقالي يخرج من الباب الضيق وهو ما تأمل جماهيره تفاديه لمواصلة المشوار في الكأس الفضية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.