اليوم dimanche 25 juillet 2021 - 7:42
أخبار اليوم
4110 إصابة جديدة و1525 حالة شفاء و30 وفاة خلال ال24 ساعة الماضية      بسبب فيروس كورونا إسبانية تمدد إغلاق الحدود البرية مع المغرب إلى هذا التاريخ      عكس ما أعلنت عنه الحكومة في بلاغها الأخير غضب كبير بسبب رفض جواز التلقيح كوثيقة للتنقل      شركة التنمية المحلية “مرافق بركان تُشغل اليد العاملة في إطار الزبونية والمحسوبية واستياء عارم يعم شباب المنطقة      توقيف ثلاثة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالهجوم المسلح باستعمال السلاح الأبيض.      تعزية في وفاة والدة الإخوة جبار      وزارة الصحة تعلن فتح مراكز التلقيح الى غاية الثامنة مساء طيلة أيام الأسبوع      تسجيل 5494 إصابة جديدة بفيروس كورونا بالمغرب خلال 24 ساعة      تسجيل 113 حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالجهة الشرقية منها 25 حالة ببركان      بسبب كوفيد-19.. وزارة القصور الملكية تعلن تأجيل الاحتفالات والمراسم التي تقام بمناسبة الذكرى الـ 22 لعيد العرش     
أخر تحديث : samedi 13 septembre 2014 - 12:53

لماذا تم انعقاد جمع السلة تزامنا مع مباراة نهضة بركان لكرة القدم ؟

www.sabahachark.com

حالة من الاستغراب والذهول والحيرة … بجميع المفردات والمصطلحات التي تصف ردة الفعل التي سادت وسط الجمهورالبركاني بعد سماع نبأ انعقاد الجمع العام للنهضة البركانية لكرة السلة في نفس توقيت إجراء مباراة بركان واتحاد طنجة برسم سدس عشر نهائي كأس العرش .

جمع السلة والذي احتضنته قاعة الاجتماعات التابعة لبلدية بركان ,عرف حضورا محتشما يعدون على رؤس الأصابع , فدار في أجواء افتقدت  للملح والسكر ولكل التوابل , فجاء طبقا “مسوسا” طبخ سلفا , والذي غاب عنه الجمهور البركاني ممن اعتادوا على التواجد في  الجموع العامة السالفة , حيث فضلوا التواجد لمساندة الفريق البرتقالي وهو ينازل ضيفه اتحاد طنجة .

الجمع بمواصفاته وأجوائه الاستثنائية , لم يكن ليمر كسابقيه , قبل أن نطرح مجموعة من الأسئلة المحيرة والتي استعصى علينا أن نجد لها جوابا شافيا ومقنعا من قبيل : لماذا تم اختيار يوم الاحد 31 غشت 2014 دون الأيام الأخرى ؟ لماذا تم تحديد الساعة السابعة مساء من نفس اليوم دون توقيت آخر ؟ ماهي الغاية  من ذلك ؟ لماذا انعقد الجمع العام متزامنا مع مباراة نهضة بركان واتحاد طنجة ؟ لماذا فوتوا على الجمهور البركاني التواجد بالجمع بخطة مدروسة سلفا؟ هل لذلك علاقة بأخبار رغبة مضران في تولي الرئاسة ؟ كيف سيكون موسم سلة بركان بعد الأداء الباهت  للموسم  الماضي ؟ هل سنعيش مجدداعلى انتكاسات موسم ولى؟  كيف سيتم تدبير المرحلة  المقبلة؟ كيف…وكيف …وكيف…لماذا…ولماذا…ولماذا...؟؟؟؟؟؟

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.