اليوم mercredi 2 décembre 2020 - 10:16
أخبار اليوم
أخر تحديث : samedi 13 septembre 2014 - 12:53

لماذا تم انعقاد جمع السلة تزامنا مع مباراة نهضة بركان لكرة القدم ؟

www.sabahachark.com

حالة من الاستغراب والذهول والحيرة … بجميع المفردات والمصطلحات التي تصف ردة الفعل التي سادت وسط الجمهورالبركاني بعد سماع نبأ انعقاد الجمع العام للنهضة البركانية لكرة السلة في نفس توقيت إجراء مباراة بركان واتحاد طنجة برسم سدس عشر نهائي كأس العرش .

جمع السلة والذي احتضنته قاعة الاجتماعات التابعة لبلدية بركان ,عرف حضورا محتشما يعدون على رؤس الأصابع , فدار في أجواء افتقدت  للملح والسكر ولكل التوابل , فجاء طبقا “مسوسا” طبخ سلفا , والذي غاب عنه الجمهور البركاني ممن اعتادوا على التواجد في  الجموع العامة السالفة , حيث فضلوا التواجد لمساندة الفريق البرتقالي وهو ينازل ضيفه اتحاد طنجة .

الجمع بمواصفاته وأجوائه الاستثنائية , لم يكن ليمر كسابقيه , قبل أن نطرح مجموعة من الأسئلة المحيرة والتي استعصى علينا أن نجد لها جوابا شافيا ومقنعا من قبيل : لماذا تم اختيار يوم الاحد 31 غشت 2014 دون الأيام الأخرى ؟ لماذا تم تحديد الساعة السابعة مساء من نفس اليوم دون توقيت آخر ؟ ماهي الغاية  من ذلك ؟ لماذا انعقد الجمع العام متزامنا مع مباراة نهضة بركان واتحاد طنجة ؟ لماذا فوتوا على الجمهور البركاني التواجد بالجمع بخطة مدروسة سلفا؟ هل لذلك علاقة بأخبار رغبة مضران في تولي الرئاسة ؟ كيف سيكون موسم سلة بركان بعد الأداء الباهت  للموسم  الماضي ؟ هل سنعيش مجدداعلى انتكاسات موسم ولى؟  كيف سيتم تدبير المرحلة  المقبلة؟ كيف…وكيف …وكيف…لماذا…ولماذا…ولماذا...؟؟؟؟؟؟

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.