اليوم lundi 25 octobre 2021 - 3:46
أخبار اليوم
نهضة بركان يتأهل على حساب اتحاد بن قردان لدور ما قبل المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية      منع وقفة احتجاجية ضد إجبارية جواز التلقيح بوجدة      ضمنهم عبد اللطيف طهار من استئنافية الناظور : إنتخاب 12 قاضيا عضوا في المجلس الأعلى للسلطة القضائية      بلاغ.. مخرجات المكتب التنفيذي لنقابة المحامين حول قرار إجبارية جواز التلقيح بالمغرب      وزارة الصحة تظفر بالوصاية على CNSS وCNOPS بديلا عن وزارة الشغل      هذه أبرز أبرز التعديلات التي عرفتها اختصاصات الوزراء في حكومة أخنوش      بنصديق ينهزم بالضربة القاضية أمام خصمه ريكو      مسؤولة اسبانية تراهن على استقطاب السياح المغاربة بعد فتح المنافذ البرية      الجمع العام العادي لفريق نهضة بركان لكرة القدم يصادق على التقريرين الأدبي والمالي      سلطات العيون سيدي ملوك تشرع في تطبيق إلزامية التوفر على جواز التلقيح لولوج المرافق العمومية     
أخر تحديث : dimanche 14 septembre 2014 - 1:05

مواطن يشكو مدير المستشفى الحسني بالناظور إلى المديرية الجهوية للصحة بوجدة

www.sabahachark.com

توصلت جريدة صباح الشرق وموقعها الالكتروني بشكاية من المواطن عبد العزيز غانم وجهها لمدير المديرية الجهوية للصحة بوجدة ضد مدير مستشفى الحسني بالناظور , على خلفية طرده من طرف مدير المستشفى, وتعود التفاصيل حسب الشكاية عندما قام المتضرر بنقل أحد جيرانه إلى مستشفى الناظور بعد أن أصيب بكسر في يده , وبعد أن أجريت له فحوص من طرف الطبيب المختص , أمرهم بالتوجه إلى المكلف بوضع  » الجبيرة  » .
توجه عبد العزيز حسب شكايته إلى شراء المستلزمات من خارج المستشفى بعد أن أمروه بذلك , وبعد شرائها , استفسر غانم المكلف « بالجبيرة  » عن سبب اقتنائها من الخارج مع العلم أنها توجد بالمستشفى , هذا الكلام دفع « مول الجبيرة  » إلى الامتناع عن وضعها , وأمره بالذهاب إلى المدير .
غير غانم بوصلته نحو مدير المستشفى المذكور الذي لم يتوان في طرده من مكتبه .
عبد العزز غانم يلتمس من مدير المديرية الجهوية للصحة بوجدة بوضع حد لمثل هذه التصرفات اللأخلاقية حسب الشكاية دائما .
غانم اليوم هو نموذج مما يتعرض له العديد من المواطنين داخل مجموعة من المؤسسات دون محاسبة وردع لمن يعمد إلى إهانة المواطنين.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.