اليوم jeudi 26 novembre 2020 - 1:24
أخر تحديث : samedi 20 septembre 2014 - 12:57

وفاة عامل بناء بعد سقوطه المفاجئ من سطح من أحد المنازل بمدينة أكليم ‎

www.sabahachark.com

لقي عامل بناء، اليوم السبت 13 شتنبر 2014، مصرعه ، بعد سقوطه من الطابق الثاني لمنزل كان يقوم بأشغال البناء بمدينة اكليم إقليم بركان .
الهالك المسمى قيد حياته ” بلقاسم -ج  ” من مواليد 1970  أب لأربعة أطفال صغار ، توفي في الطريق إلى مستشفى الدراق ببركان
مباشرة بعد إشعارها بالحادث المأساوي، انتقلت عناصر الدرك الملكي العاملة بسرية مركز أكليم ، إلى عين المكان وتم تحرير محـضر معاينة في المأساة
هذه الحوادث القاتلة التي يذهب ضحيتها عمال ومستخدمون بسطاء تطرح مرة أخرى، أسئلة كثيرة حول ظروف ووسائل اشتغال العمال ومدى استجابتها للإجراءات الوقائية لحماية العامل، وكذا التصريح بهم لدى صناديق الضمان الاجتماعي والتأمينات وغيرها مما يضمن حقوقهم وحقوق الأرامل والأيتام في مثل هذه المآسي .

11111111

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.