اليوم mardi 24 novembre 2020 - 3:35
أخبار اليوم
المديرية العامة للأمن الوطني تضع رهن إشارة مصالحها 660 مركبة جديدة تسمح لها بالنهوض الأمثل بمهامها      عاجل..تسجيل 194 حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالجهة الشرقية منها 81 حالة بإقليم بركان      بلاغ ..إغلاق 4 مؤسسات تعليمية ببركان بسبب إصابات بفيروس كورونا      الناظور.. توقيف شخص مطلوب للعدالة للاشتباه في ارتباطه بشبكة إجرامية      منظمة الصحة العالمية تحذر من موجة “كورونا” ثالثة في أوروبا بداية العام 2021      الفيفا يوقف رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم ⁧‫أحمد أحمد‬⁩      البرنامج الكامل للبطولة الاحترافية المغربية لكرة القدم في موسمها الجديد 2020-2021      عاجل..تسجيل 282 حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالجهة الشرقية منها 123 حالة بإقليم بركان      عاجل..تسجيل 254 حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالجهة الشرقية منها 74 حالة بإقليم بركان      إحباط عملية تهريب 19.200 قرص طبي مخدر نحو المغرب(صور)     
أخر تحديث : vendredi 7 novembre 2014 - 1:23

إعفاء رئيس جامعة محمد الأول بوجدة من مهامه

www.sabahachark.com

كشفت مصادر مطلعة أن رئيس جامعة محمد الأول عبد العزيز صادوق توصل صباح الخميس بقرار موقع من طرف رئيس الحكومة عبد الإله بن كيران يقضي بإعفائه من مهامه كرئيس للجامعة، ووفق نفس المصادر فإن الرئاسة عرفت استنفارا كبيرا مباشرة بعد توصل الرئيس بقرار إعفائه الذي يأتي أسبوعين بعد الزيارة التي قام بها وزير التعليم العالي لحسن الداودي إلى مدينة وجدة.
القرار، أرجعته نفس المصادر إلى مجموعة من الاختلالات التي عرفتها الجامعة، والتي برزت مع إعفاء الرئيس لنائبه في البحث العلمي والشؤون البيداغوجية، هذا وقد كلف ووزير التعليم العالي عمد كلية العلوم أحمد عدو رئيسا للجامعة بالنسابة، إلى حين الإعلان عن رئيس جديد في مجلس الحكومة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.