اليوم mercredi 14 avril 2021 - 5:37
أخبار اليوم
أخر تحديث : vendredi 7 novembre 2014 - 1:27

استمرار الاحتجاج على غلاء فواتير الماء والكهرباء بوجدة

www.sabahachark.com

احتشد العشرات من المواطنين الوجديين صباح يوم الخميس 30 أكتوبر وقفة احتجاجية أمام مقر ولاية الجهة الشرقية، احتجاجا على فواتير الماء والكهرباء المرتفعة التي توصلوا بها عن استهلاكهم خلال الفترة الأخيرة .
المحتجون الذين ينحدرون في الغالب من حي السلام والأحياء المجاورة طالبوا بإعادة النظر في الفواتير التي يقولون بأنها مرتفعة جدا ولا يمكن أن يؤدوها، مشيرين إلى أن هذه هي المرة الأولى التي تشمل الزيادة غالبية ساكنة الحي والأحياء المجاورة .
هذا وقد شهدت العديد من المدن المغربية احتجاجات على الارتفاع الصاروخي في فواتير الماء والكهرباء , كما عرفت مدينة بركان الأحد الماضي وقفة احتجاجية لسكان المدينة أبدوا من خلالها امتعاضهم وانزعاجهم من غلاء الفواتير.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.