اليوم samedi 5 décembre 2020 - 10:38
أخبار اليوم
أخر تحديث : samedi 1 novembre 2014 - 12:48

البركانيون يحجزون مقعدا بالمربع الذهبي بعد تعادلهم الإيجابي أمام شباب الريف الحسيمي

www.sabahachark.com

أشد المتشائمين من الجمهور الحسيمي لم يكن يتوقع تلك البداية المتعثرة للريفيين , وأشد المتفائلين من الجمهور البرتقالي لم يكن يضع في الحسبان , أن يتقدم فريقه في الدقائق الأولى من المباراة التي احتضنها ملعب ميمون العرصي بالحسيمة برسم إياب ربع نهائي كأس العرش , بعد إعلان الحكم منير مبروك عن ضربة جزاء للنهضة البركانية , ترجمها بنجاح البركاني العماري القادم هذه السنة للعش البركاني قادما من النادي المكناسي , معلنا عن تقدم الزوار .
الهدف أعطى أريحية للضيوف بعد رباعيتهم في الذهاب , مما عقد من مأمورية أصحاب الأرض , ومعهم مدربهم الجديد مصطفى مديح العارف بخبايا الكرة داخل البطولة الاحترافية , فاندفع الحسيميون بحثا عن تعديل النتيجة , ومن ثم البحث عن أهداف تقربهم من التأهل , وكادت الدقيقة 12 أن تحمل الجديد , إلا أن القائم كان له رأي آخر , عندما رد تسديدة المايسترو عبد الصمد لمباركي .
وظلت الدقائق سجالا بين لاعبي الفريقين , واتسمت محاولات المحليين بالخطورة , فتألق الحارس منير لمرابط في صد العديد منها , في اعتمد البركانيون على اختراقات حلحول الذي تألق في الشوط الأول , وعاد غير مامرة لمساندة الدفاع .
ولم تحمل الدقائق المتبقية من عمر الشوط الأول أي جديد يذكر , ليعلن الحكم نهايته بتفوق أبناء بركان بهدف لصفر .
في الجولة الثانية استنجد مديح بدكه الاحتياطية لعلها تغير من نتيجة المباراة , فسدد بنهنية كرة علت مرمى منير لمرابط , تلتها محاولة لبركان من رجل موقع الهدف العماري لكنها وجدت الحارس أوطاح .
واتسمت هجمات أصحاب الدار بالتسرع ما فوت على أصدقاء بنهنية العديد من الفرص السانحة للتسجيل .
وانتظر الشباب حتى الدقيقة 85 عندما أعلن الحكم عن ضربة جزاء ثانية , تكلف بتنفيذها لمباركي موقعا هدف التعادل .
وبعد أخذ ورد , أعلن الحكم نهاية اللقاء بالتعادل الإيجابي هدف لمثله , مما منح بطاقة التأهل للمربع الذهبي للنهضة البركانية بعد تفوقه في مباراة الذهاب بأربعة أهداف لهدفين

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.