اليوم samedi 5 décembre 2020 - 5:23
أخر تحديث : jeudi 30 octobre 2014 - 1:05

البركانيون يكرمون وفادة الكاك بثلاثية

www.sabahachark.com

ضرب عشاق النهضة البركانية موعدا مع مباراتهم فريقهم أمام النادي القنيطري برسم الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية في مواجهة كان الملعب البلدي ببركان مسرحا لها .
اللقاء الذي أداره طاقم التحكيم من عصبة تادلة بقيادة محمد علام بمساعدة كل من عبد الرحمان برون كمساعد أول , وصالح الوافي كمساعد ثان , بدأه القنيطريون بسيطرة على الكرة في دقائقه الأولى , إذ كانوا الأكثر انتشارا على رقعة الميدان , لكن دون فعالية تذكر .
وظل الجمهور البركاني ينتظر الهدف الذي قد يأتي وقد لا يأتي , حتى جاءت الدقيقة 31 لتزيل الريب الذي بدأب يدب لقلوب أنصار ومحبي الفريق البرتقالي , بعد هجمة قادها العميد عبد المولى برابح من الجهة اليسرى ليمرر الكرة إلى مربع العمليات وجدت رجل عبد الهادي حلحول الذي أودعها الشباك معلنا عن هدف التقدم لصالح أبناء الدار .
بعد الهدف حاول الضيوف معادلة الكفة , إذ أتيحت لهم فرصة سانحة للتسجيل عن طريق ضربة خطأ نفذها العميد بورواس , لكن تسديدته وجدت حارسا متألقا اسمه حسن لمرابط , الذي أخرجها للركنية .
ليرد المحليون بمحاولة حقيقية للتهديف تسرع حلحول في تسديدها , بعد فاصل مهاري تلاعب فيه بدفاع الكاك .
ليعلن الحكم نهاية الشوط الأول بانتصار النهضة البركانية على النادي القنيطري بهدف لصفر .
الجولة الثانية لم تختلف عن سابقتها , مع تحسن في الأداء لأبناء المدرب عبد الرحيم طاليب , بالمقابل ناور الزوار من كل الجهات بغية الرجوع بأقل الأضرار من ملعب بركان , فاستنجد الإدريسي بدكته الاحتياطية لعلها تغير في النتيجة المباراة , لكن شيئا من ذلك لم يكن .
وجاءت الدقائق الأخيرة من اللقاء لتشهد متغيرات جمة , هدف ثان للنهضة برأس محمد عزيز , لم يفلح حارس الكاك في التصدي لها , وهدف ثالث بنيران صديقة بعد مراوغات البناي من الجهة اليسرى وتمريرته وجدت رأس مدافع الزوار , استقرت في مرمى الحارس الحواصلي.
وفي الثواني الأخيرة من النزال , قلص أبناء القنيطرة النتيجة عن طرق ضربة ركنية .
ليعلن الحكم نهاية المباراة بفوز مستحق لنهضة البركانية على النادي القنيطري بثلاثة أهداف لواحد .
وبهذا الفوز رفع الفريق رصيده إلأى 9 نقاط , من ثلاث تعادلات وفوزين متاليين وسينازل في الدورة السادسة المغرب الفاسي , وقبله شباب الريف الحسيمي برسم إياب ربع نهائي كأس العرش .

DSC_0017

DSC_0018

DSC_0023

DSC_0031

DSC_0019

DSC_0005

DSC_0034

DSC_0035

DSC_0038

DSC_0041

DSC_0046

DSC_0033

DSC_0036

DSC_0027

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.