اليوم mardi 1 décembre 2020 - 8:14
أخر تحديث : mercredi 5 novembre 2014 - 11:26

الجمعية الرياضية سيدي سليمان شراعة يستسلم لقوة ضيفه أمل العروي ويتكبد الهزيمة الثانية على التوالي بالقسم الأول لعصبة الشرق

www.sabahachark.com

بعد موسم أنطولوجي الموسم الماضي حصدوا فيه الأخضر واليابس فيه وجلسوا على أريكة الصدارة فلم يتزحزحوا منها أبدا , ورفضوا أن يتخلوا عنها , فتوجوا موسمهم بصعود طال أمده , وتجرعوا ويلات الألم والعذاب بحثا عن التموقع في القسم الأول من عصبة الشرق , فلم يكن طريقهم مفروشا بالورود ولا بالياسمين ولا بالأقحوان ولا … ولا …وبعد أن بلغوا مرادهم وجدوا أنفسهم في قسم لم يتعودوا على أجوائه , ولم يتكيفوا مع حرارته ,فتلقوا هزيمة في أولى الجولات خارج الدار أمام الدريوش بثلاثة أهداف لهدفين.
الدورة الثانية والتي استقبل فيها فريق الجمعية الرياضية سيدي سليمان شراعة أمل العروي عن القسم الأول من عصبة الشرق مجموعة الشمال , انطلقت في تمام الساعة الثانية بعد الزوال من يوم الأحد 26 أكتوبر 2014 , وأنيطت مهمة قيادتها للثلاثي المتكون من عزالدين الرمضاني كحكم وسط بمساعدة كل من منكوري خالد وصفوان بلقاسمي , بدأها المحليون بحيطة وحذر كبيرين , خشية تلقي هدف مبكر يربك حسابات مدربهم أمباصو , فيما كان الضيوف الأكثر خطورة على مرمى رضوان شكلال ,وبعد أخذ ورد أعلن الحكم نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الطرفين .
الجولة الثانية عرفت منعرجا آخر إذ ستسلم فيه المحليون لخبرة الزوار الذين يتوفرون على ترسانة بشرية مهمة وعلى إمكانيات مادية محترمة , فلم تمض إلا أربع دقائق من هذا الشوط حتى وقع من أتوا من العروي على هدف التقدم من إمضاء وليد أكروني , بعد الهدف زادت شهية الضيوف الذي وجدوا أمامهم فريق أحسن استقبالهم فأضافوا هدفا ثانيا في الدقيقة 65 من توقيع مصطفى ولد احديدو ,وهدفا ثالثا في الدقيقة 75 بواسطة مصطفى ولد احديدو الذي وقع على ثنائية في هذا اللقاء , لتنتهي المباراة بهزيمة الجمعية الرياضية سيدي سليمان شراعة بعقر الدار وبنتيجة قاسية ثلاثة أهداف لصفر .
يشار إلى أن فريق الجمعية الرياضية سيدي سليمان شراعة تلقى الهزيمة الثانية على التوالي هذا الموسم , فيما أمل العروي حصد فوزه الأول بعد تعادله في الجولة الأولى .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.