اليوم lundi 6 décembre 2021 - 5:17
أخبار اليوم
تطورات ملف الباعة الجائلين تخرج رئيس المجلس الجماعي للتوضيح      معطلو العيون الشرقية في وقفة احتجاجية أمام مقر الباشوية للمطالبة بالتراجع عن قرار تسقيف سن الولوج لمباراة التعليم      العيون سيدي ملوك : بسبب تردي الخدمات الصحية بالمستشفى المحلي .. أكثر من 60 جمعية تصدر عريضة مطلبية لوزير الصحة      العيون سيدي ملوك : أسواق نموذجية أو نماذج « سوقية »      تطورات ملف الباعة الجائلين تخرج رئيس المجلس الجماعي للتوضيح      جولة داخلة سوق القرب النموذجي بجماعة بركان      تأسيس فرع للفيدرالية المغربية لناشري الصحف بجهة سوس ماسة      العيون سيدي ملوك : في وقت غابت فيه الثقافة عن إهتمامات الساهرين على الشأن المحلي .. مبادرة نوعية من أبناء المدينة لانجاز مكتبة عمومية      عاجل… الحكومة تقرر منع جميع المهرجانات والتظاهرات الثقافية والفنية      انتخاب إدريس مبارك رئيسا لفرع فيدرالية ناشري الصحف بجهة سوس ماسة     
أخر تحديث : jeudi 30 octobre 2014 - 11:32

الحكم البركاني عبد الرحيم اليعقوبي يقود باقتدار مباراة الرجاء البيضاوي وأولمبيك آسفي

www.sabahachark.com

لا يختلف الاثنان عاقلان على أن الابن البار لبركان , وصاحب البدلة الصفراء يتألق دورة بعد أخرى في قيادة مباريات القمة بقبضة من حديد , ويخرج المقابلات إلى بر الأمان .
عبد الرحيم اليعقوبي الذي يبصم على بداية متميزة منذ انطلاق البطولة الاحترافية,عاد
ليوقع على أداء نال من خلاله الإشادة والعلامة الكاملة على غرار مباراة المغرب التطواني والرجاء البيضاوي التي خطف فيها الأضواء من نجوم الفريقين , في أولى مباريات هذا الموسم .
كما قاد نهاية هذا الأسبوع المواجهة التي جمعت بين الرجاء البيضاوي وأولمبيك آسفي التي كان فيها قاضيا متميزا , واستطاع أن يقودها باقتدار.
فمزيدا من العمل يا اليعقوبي , وحظا موفقا يا عبد الرحيم يا من تمثل الصافرة البركانية ومعها الجهة الشرقية في دوري المحترفين .

abderahim-yackoubi-629

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.