اليوم lundi 25 janvier 2021 - 1:27
أخبار اليوم
وزارة التربية الوطنية توقف بث الدروس المصورة الموجهة إلى جميع المستويات الدراسية      كبير المسؤولين الطبيين في إنجلترا يحذر من نشر كورونا من شخص ملقّح إلى شخص عادي      الوزارة تعلن عن قائمة المنتوجات الصناعية المستوردة التي ستخضع للمراقبة      اكتشاف أقدم نقوش صخرية بشمال إفريقيا تعود للعصر الحجري الأعلى بمغارة الجمل”بزكَزل” إقليم بركان      لتخفيف الضغط على الدوائر الأمنية.. رئاسة النيابة العامة تتخذ إجراءات جديدة      منظمة الصحة العالمية تتوقع بلوغ 100 مليون إصابة بحلول نهاية يناير الجاري      نشوب حريق بالسوق المغطاة ” المرشي”بحي الهناء جماعة سيدي سليمان شراعة بركان      لأول مرة بجهة الشرق، إجراء عملية لزرع القرنية بالمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بوجدة      وأخيرا…”طائرة الخطوط الملكية” تُقلع من الهند محملة باللقاح اتجاه المغرب      حملة للتبرع بالدم ببركان     
أخر تحديث : lundi 20 octobre 2014 - 12:01

الروائح الكريهة للواد الحار تزكم أنوف سكان حي بوعياد بسيدي سليمان شراعة بركان

www.sabahachark.com

في اتصالهم بجريدة صباح الشرق وموقعها الالكتروني عبر مجموعة من سكان حي السلام المعروف بحي بوعياد بسيدي سليمان شراعة عن امتعاضهم الشديد من الروائح الكريهة المنبعثة من الواد الحار المتواجد بالقرب من أحد الحقول المجاورة للحي المذكور.
السكان أبدوا انزعاجهم من عدم الاكتراث لهذا المشكل الذي بات يؤرقهم وينغص عليهم نومهم , مخلفا وراءه روائح وحشرات يستحيل أن يستسلم البدن للنوم معهما , ويحرم سكان حي بوعياد من الخلود للراحة , إن لم يتم الاستنجاد ببعض الحلول الترقيعية من قبيل مبيد الحشرات أو اختيار بدائل أخرى كغلق الأبواب والنوافذ اتقاء المشاكل الصحية التي يخلفها تسرب الواد الحار داخل الحقول .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.