اليوم mardi 30 novembre 2021 - 8:49
أخر تحديث : vendredi 10 octobre 2014 - 10:25

بادو الزاكي يكشف جديد المنتخب في ندوة صحافية بمراكش

www.sabahachark.com

افاد مصدر جيد الاطلاع، ان الناخب الوطني بادو الزاكي، سيعقد عصر يوم غد ( الثلاثاء) ندوة صحافية بقاعة الندوات بالمركب الكبير لمدينة مراكش .
واستنادا الى المصادر ذاتها، فان الزاكي سيتطرق خلال هذه الندوة الصحافية الى جديد المنتخب الوطني قبل المباراتين الوديتين اللتين سيخوضهما المنتخب الوطني امام كل من افريقيا الوسطى وكينيا .
مصادر اشارت ايضا الى ان الزاكي سيتحدث ايضا خلال هذه الندوة الصحافية على المعايير التي اعتمدها في تحديده للقائمة النهائية التي وجه لها الدعوة لمباراتي افريقيا الوسطى وكينيا .
يشار الى ان المنتخب الوطني سيشرع مساء اليوم في استعداداته لهاتين المقابلتين الوديتين اللتين ستجريا بالملعب الكبير لمدينة مراكش .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.