اليوم jeudi 26 novembre 2020 - 11:19
أخر تحديث : samedi 11 octobre 2014 - 9:21

بنعطية يتراجع عن قراره ويحل بالمغرب لخوض مباراتي افريقيا الوسطى وكينيا

www.sabahachark.com

تراجع الدولي المغربي المهدي بنعطية، عن قراره بعدم خوضه المباراتين الوديتين اللتين سيخوضهما المنتخب الوطني امام كل من افريقيا الوسطى وكينيا .
وكان المهدي بنعطية، عميد المنتخب الوطني، قد طلب من الناخب الوطني بادو الزاكي، إعفائه من خوض المباراتين الوديتين اللتين سيلعبهما “اسود الاطلس” امام كل من كينيا وإفريقيا الوسطى حتى يتسنى له التأقلم اكثر مع ناديه الجديد بايرن ميونيخ الذي انضم اليه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية .
ومن المنتظر ان يحل بنعطية اليوم بمقر إقامة المنتخب الوطني بمدينة مراكش، في أفق انخراطه في التداريب تحسبا لمباراتي افريقيا الوسطى وكينيا .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.