اليوم dimanche 11 avril 2021 - 7:51
أخبار اليوم
إحباط محاولة تهريب 1500 قرص مهلوس كانت بداخل إرسالية قادمة من إحدى الدول الأوروبية.      العثماني يمثل أمام مجلس النواب يومين قبل رمضان لشرح القرار الأخير القاضي بالإغلاق !      في تقرير إحصائي جديد الجائحة الوبائية ترفع حجم الدين الخارجي للمغرب بحوالي 6.6 مليار دولار      الأوقاف تراسل أئمة المساجد وتمنع أداء التراويح وصلاتي العشاء والفجر      بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك المغرب يعلن الرجوع إلى “الساعة القانونية”      بعد تعليقها في وقت سابق بسبب جائحة كورونا ..المغرب يعلن عن الموعد الرسمي لإعادة فتح المجال الجوي      إنقاذ طاقم سفينة هولندية واجهت أمواجاً عاتية قبالة النرويج      ما السر وراء اختفاء عامل إقليم بركان عن الأنظار..؟!      تسجيل 625 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس “كورونا” 12 حالة وفاة      معركة طاحنة بين “حراڭة” والأمن يتدخل بالسلاح الناري     
أخر تحديث : lundi 3 novembre 2014 - 11:41

شاب ببركان يشعل النار في جسده

www.sabahachark.com

  نقل شاب يبلغ من العمر ثلاثين سنة، على وجه الاستعجال يوم الخميس الماضي، من مستشفى الدراق ببركان إلى مستشفى ” الفارابي” بوجدة ,وذلك بعد تدهور حالته الصحية بعد أن أشعل النار في جسده مستعملا  كمية من البنزين. و كان الضحية القاطن بحي المقاومة، رفقة أحد ندمائه، أقدم على صب كمية من البنزين على جسده ثم أضرم فيه النار التي اشتعلت بكل أطرافه حيث نقل  إلى مستشفى ” الدراق” ببركان ثم إلى المستشفى الجهوي ” الفارابي ” بوجدة وذلك بعد أن تعرضت حالته للخطورة. وأضافت المصادر أن الضحية  أشعل النار في جسده  تحت تأثير الخمر وأقراص “القرقوبي” وقد حاول مرافقه إخماد النيران غير أنه فشل في ذلك . هذا، وأضافت المصادر ذاتها أن عناصر من الشرطة المختصة انتقلت، إلى عين المكان حيث تم فتح تحقيق في الحادث للوقوف على أسبابه الحقيقية والتي مازالت مجهولة رغم  أن البعض أرجعوها إلى  الإكثار في تناول الأقراص المهلوسة وشرب الخمر.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.