اليوم mercredi 25 novembre 2020 - 12:02
أخر تحديث : mercredi 29 octobre 2014 - 11:59

في أول ظهور له بالقسم الأول لعصبة الشرق … الجمعية الرياضية سيدي سليمان شراعة بركان يعود بهزيمة من الدريوش أمام الاتحاد المحلي

www.sabahachark.com

في أول إطلالة له على القسم الأول من عصبة الشرق بعد تحقيقه الصعود الموسم الماضي , وفي رحلة ملغومة , سافر فريق الاتحاد الرياضي سيدي سليمان شراعة بركان إلى الدريوش لمنازلة فريقها المحلي .
المقابلة المقدمة برسم الجولة الأولى من القسم الأول لعصبة الشرق شطر الشمال , انطلقت على الساعة الثالثة بعد الزوال وسط حضور جماهيري لم يدخر جهدا في مساندة المحليين , وجاء الشوط الأول متكافئا بين الجانبين , إذ أكرم أصحاب الدار ضيوفهم بهدف كانوا السباقين لتوقيعه . بعد الهدف حاول أصدقاء العميد لمنور بوشاوش تعديل الكفة وهو ما تأتى لهم , ليعلن الحكم نهاية النصف الأول من المباراة بالتعادل الإيجابي .
في الجولة الثانية , باغت الزوار اتحاد الدريوش بهدف ثان حمل إمضاء محمد زربان . المحليون وبعد تخلفهم في النتيجة بادروا إلى خلق مجموعة من الفرص , وكانوا الأكثر تهديدا لمرمى رضوان شكلال , وبعد محاولات عديدة , تمكن الاتحاد المحلي من تعديل النتيجة . هدف ثان , كان يؤشر بأهداف أخرى , ولم يضيع أبناء الدريوش فرصة الاستقبال بالميدان , فأضافوا هدفا ثالثا , أنهوا به المواجهة لصالحهم بنتيجة 2.3.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.