اليوم vendredi 27 novembre 2020 - 8:32
أخر تحديث : mercredi 5 novembre 2014 - 11:30

قراءة في مباراة النهضة البركانية والمغرب الفاسي: البركانيون لمواصلة المشوار… والنمور لمحاكاة الزمن القريب

www.sabahachark.com

تشد مباراة النهضة البركانية والمغرب الفاسي باهتمام المتتبعين للشأن الكروي , عندما يحل الثاني ضيفا على بركان برسم ذهاب نصف نهائي كأس العرش , في المواجهة التي يكون الملعب البلدي ببركان مسرحا لها .
البركانيون عادوا من فاس , بعدما حققوا تعادلا إيجابيا الأسبوع الماضي أمام فريقها المحلي ,حيث كان النمورالأسبق للتسجيل ليعادل بلطم النتيجة وينتهي اللقاء بلا غالب ولا مغلوب .
مباراة الكأس ستكون الثانية في ظرف ثلاثة أيام ,إذ يطمح أبناء المدرب عبد الرحيم طاليب إلى السير في نفس الإتجاه ,بعدما حصدوا نتائج طيبة منذ مطلع الموسم الحالي, ولم يتكبدوا أية هزيمة, إذ يتموقعون في المركز الرابع بعشر نقاط من انتصارين وأربع تعادلات, ويطمحون لمواصلة المشوار ,معتمدين على دعم جماهيرهم الغفيرة .
في الجانب الآخر , يسعى أبناء العاصمة العلمية لتكرار سيناريو السنوات الماضية ومحاكاة زمن ليس ببعيد عندما توجوا بكأس العرش سنة 2011 ,وقبله في مناسبتين اثنتين ,وهو الموسم الذي حققوا فيه كأس الاتحاد الافريقي وكأس السوبر الافريقي ,ونسيان تعثرات البطولة الاحترافية بعد بداية غير موفقة رمت بهم إلى المركز ما قبل الأخير بثلاث نقاط وتغيير في المكتب المسير .
معطيات وأخرى تجعل من المباراة طبقا كرويا شهيا يغري بالمتابعة ,وفرصة لأبناء بركان للعبور إلى نهائي الكأس الفضية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.