اليوم dimanche 23 janvier 2022 - 6:11
أخبار اليوم
اعتقال 3 أشخاص حاولوا سرقة وكالة بنكية في وجدة      بالشفاء العاجل لإبن مدينة بركان السيد محمد أمين الكروج عامل إقليم الجديدة      جمعية الشبيبة لذوي الاحتياجات الخاصة بوجدة تنظم امتحان التخرج في التكوين المهني      تصريحات قيادات الأحرار خلال المؤتمر الإقليمي ببركان      محمد صديقي وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات      أحرار بركان يعقدون مؤتمرهم الإقليمي      عبد الحكيم الإدريسي أحسن ظهير أيمن ببطولة الهواة خلال الموسم الماضي      نزار بركة .. نسبة ملء السدود بجهة الشرق لا تتجاوز 11 بالمائة و سيتم انجاز 11 سد تلي بحوض ملوية      العبوضي نائب رئيس مجلس جهة الشرق  يترأس لقاءا  تواصليا مع فعاليات المجتمع المدني العاملة في المجال الصحي      البرلماني محمد إبراهيمي، يسائل وزير النقل واللوجيستيك حول الخصاص في الموارد البشرية بمركز تسجيل السيارات “نارسا” ببركان     
أخر تحديث : dimanche 2 novembre 2014 - 9:04

نهضة بركان يواجه المغرب الفاسي ثلاث مرات في ظرف عشرة أيام

www.sabahachark.com

بعد أن حجز مكانا في المربع الذهبي بتعادله الإيجابي أمام شباب الريف الحسيمي مستفيدا من انتصاره في مباراة الذهاب بأربعة أهداف لهدفين , ويواصل سيره بخطوات لتكرار سيناريو نهائي كأس العرش سنة 1987 ,عندما خسر أمام الكوكب المراكشي بأربعة أهداف لهدف ,إذ أن أبناء بركان يحلمون بمحاكاة ذلك الزمن الجميل , ويحلمون بأن تكون الثانية ثابتة .
وقبل الوصول إلى النهائي يفكر البركانيون في مباراتهم أمام المغرب الفاسي , إذ شاءت الصدف أن يلتقيا في ثلاث مباريات وفي ظرف عشرة أيام .
أولى اللقاءات تجمع بينها يوم الأحد برسم الدورة السادسة من البطولة الاحترافية بملعب فاس الكبير , على أن يمكث الفريق البركاني بالعاصمة العلمية للمملكة ليتواجها مجددا وهذه المرة برسم ذهاب نصف نهائي كأس العرش وذلك يوم الأربعاء 29 أكتوبر 2014 , ليعود بعدها ممثل بركان إلى معقله ليستضيف كلا من الوداد البيضاوي وبعده المغرب الفاسي يوم 05 نونبر 2014 في إياب نصف نهائي الكأس الفضية .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.