اليوم mercredi 20 janvier 2021 - 6:39
أخبار اليوم
بسبب أزمة كورونا تبون يدعو الحكومة الى قطع الكهرباء والغاز على الجزائرين      عامل إقليم تاوريرت يترأس اجتماعا لتدارس ما تم انجازه فيما يتعلق بملفات المشاريع التنموية لمدينتي دبدو والعيون سيدي ملوك      العثماني في مجلس المستشارين السلعة مازال ماجاتش، وهذا مشكل عندهم”. صباح الشرق      بسبب انتشاره في مجموعة من الدول الأوروبية..مربو الدجاج يحذرون من عودة إنفلونزا الطيور      توقيف سبعة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال      المجلس الجماعي للعيون الشرقية يصادق على تحيين القرار الجبائي      عاجل… الحكومة المغربية تمدد فترة العمل بالإجراءات الاحترازية أسبوعين إضافيين      عاجل…المغرب يعلن اكتشاف أول حالة إصابة واردة بالسلالة المتحورة لفيروس كورونا المستجد      وفاة والد عمر حدويات رئيس مصلحة كتابة النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية ببركان      تعزية ومواساة في وفاة والدة الحاج حميد الطاهري     
أخر تحديث : vendredi 14 novembre 2014 - 11:39

أحمد الزايدي حاضر إلى جانب الإتحاديين في جلسة مُسائلة رئيس الحكومة (صور)

www.sabahachark.com

أجواء الحزن عمت على الجلسة الأسبوعية للأسئلة الشفوية لمجلس النواب التي انطلقت، بحضور رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران، الذي أجابَ على أسئلة النواب المتعلقة بالسياسة العامة، حيث توجهَ نواب جميع الأحزاب السياسية الممثلة في البرلمان نحو نواب حزب الاتحاد الاشتراكي لتقديم العزاء في رحيل رئيس فريقهم السابق، في جو مهيب طبعه الحزن والصدمة جراء فقدان نائب شهد له الأعداء قبل الرفاق بنبل الأخلاق والصدق في العمل الإعلامي والسياسي .
ودعا رشيد الطالبي العالمي النواب إلى قراءة الفاتحة على روح أحمد الزايدي، البرلماني الاتحادي، الذي توفي يوم الأحد بعد أن جرفته مياه واد الشراط بمسقط رأسه ببوزنيقة .
روح سي احمد الزايدي حضرت إلى جانب رفاقه الاتحاديين في الجلسة الشهرية لمساءلة رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران، وحرص رفاقه الاتحاديون على وضع صورته في المقعد الذي إعتاد على الجلوس فيه بمجلس النواب .
وكان أحمد الزايدي القيادي الاتحادي والرئيس السابق للفريق النيابي لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية قد تعرض لحادث مفجع وأليم أول أمس الأحد حيث توفي غرقا بعدما جرفت سيول واد الشراط سيارته حين مر كالمعتاد من تحت قنطرة للسكك الحديدية دون أن ينتبه إلى ارتفاع صبيب المياه في الطريق المحاذي للواد على إثر التساقطات المطرية الأخيرة .

yza

zk

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.