اليوم lundi 25 octobre 2021 - 3:39
أخبار اليوم
نهضة بركان يتأهل على حساب اتحاد بن قردان لدور ما قبل المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية      منع وقفة احتجاجية ضد إجبارية جواز التلقيح بوجدة      ضمنهم عبد اللطيف طهار من استئنافية الناظور : إنتخاب 12 قاضيا عضوا في المجلس الأعلى للسلطة القضائية      بلاغ.. مخرجات المكتب التنفيذي لنقابة المحامين حول قرار إجبارية جواز التلقيح بالمغرب      وزارة الصحة تظفر بالوصاية على CNSS وCNOPS بديلا عن وزارة الشغل      هذه أبرز أبرز التعديلات التي عرفتها اختصاصات الوزراء في حكومة أخنوش      بنصديق ينهزم بالضربة القاضية أمام خصمه ريكو      مسؤولة اسبانية تراهن على استقطاب السياح المغاربة بعد فتح المنافذ البرية      الجمع العام العادي لفريق نهضة بركان لكرة القدم يصادق على التقريرين الأدبي والمالي      سلطات العيون سيدي ملوك تشرع في تطبيق إلزامية التوفر على جواز التلقيح لولوج المرافق العمومية     
أخر تحديث : vendredi 14 novembre 2014 - 11:39

أحمد الزايدي حاضر إلى جانب الإتحاديين في جلسة مُسائلة رئيس الحكومة (صور)

www.sabahachark.com

أجواء الحزن عمت على الجلسة الأسبوعية للأسئلة الشفوية لمجلس النواب التي انطلقت، بحضور رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران، الذي أجابَ على أسئلة النواب المتعلقة بالسياسة العامة، حيث توجهَ نواب جميع الأحزاب السياسية الممثلة في البرلمان نحو نواب حزب الاتحاد الاشتراكي لتقديم العزاء في رحيل رئيس فريقهم السابق، في جو مهيب طبعه الحزن والصدمة جراء فقدان نائب شهد له الأعداء قبل الرفاق بنبل الأخلاق والصدق في العمل الإعلامي والسياسي .
ودعا رشيد الطالبي العالمي النواب إلى قراءة الفاتحة على روح أحمد الزايدي، البرلماني الاتحادي، الذي توفي يوم الأحد بعد أن جرفته مياه واد الشراط بمسقط رأسه ببوزنيقة .
روح سي احمد الزايدي حضرت إلى جانب رفاقه الاتحاديين في الجلسة الشهرية لمساءلة رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران، وحرص رفاقه الاتحاديون على وضع صورته في المقعد الذي إعتاد على الجلوس فيه بمجلس النواب .
وكان أحمد الزايدي القيادي الاتحادي والرئيس السابق للفريق النيابي لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية قد تعرض لحادث مفجع وأليم أول أمس الأحد حيث توفي غرقا بعدما جرفت سيول واد الشراط سيارته حين مر كالمعتاد من تحت قنطرة للسكك الحديدية دون أن ينتبه إلى ارتفاع صبيب المياه في الطريق المحاذي للواد على إثر التساقطات المطرية الأخيرة .

yza

zk

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.