اليوم dimanche 23 janvier 2022 - 6:02
أخبار اليوم
اعتقال 3 أشخاص حاولوا سرقة وكالة بنكية في وجدة      بالشفاء العاجل لإبن مدينة بركان السيد محمد أمين الكروج عامل إقليم الجديدة      جمعية الشبيبة لذوي الاحتياجات الخاصة بوجدة تنظم امتحان التخرج في التكوين المهني      تصريحات قيادات الأحرار خلال المؤتمر الإقليمي ببركان      محمد صديقي وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات      أحرار بركان يعقدون مؤتمرهم الإقليمي      عبد الحكيم الإدريسي أحسن ظهير أيمن ببطولة الهواة خلال الموسم الماضي      نزار بركة .. نسبة ملء السدود بجهة الشرق لا تتجاوز 11 بالمائة و سيتم انجاز 11 سد تلي بحوض ملوية      العبوضي نائب رئيس مجلس جهة الشرق  يترأس لقاءا  تواصليا مع فعاليات المجتمع المدني العاملة في المجال الصحي      البرلماني محمد إبراهيمي، يسائل وزير النقل واللوجيستيك حول الخصاص في الموارد البشرية بمركز تسجيل السيارات “نارسا” ببركان     
أخر تحديث : samedi 29 novembre 2014 - 1:10

أمطار عاصفية وبرد وثلوج الخميس والجمعة من جهات المملكة ومديرية الأرصاد تحذر: حضيو راسكم

www.sabahachark.com

لأمطار ستتوقف اليوم الثلاثاء (25 نونبر)، ويوم غد الأربعاء (26 نونبر)، وستعود بقوة ابتداءا من بعد غد الخميس (27 نونبر).
الحسين يوعابد، المكلف بالتواصل في مديرية الأرصاد الجوية، أكد أن عددا من مناطق المغرب سيعرف، بعد غد الخميس، ويوم الجمعة المقبل (28 نونبر) نزول أمطار رعدية وعاصفية، ستصل أحيانا إلى 120 ملم، وستهم، على الخصوص، مناطق عبدة، الحوز، سوس، الجنوب الشرقي، وشمال الأقاليم الجنوبية وشمال المملكة .
يوعابد أوضح أن المرتفعات ستعرف تساقط ثلوج كثيفة، كما أن هذه الاضطرابات الجوية الجديدة ستتميز بموجة من البرد، إذ ستنخفض درجات الحرارة إلى مستويات قياسية. علو الموج سيبلغ، في بعض المناطق، 7 أمتار .
المكلف بالتواصل في مديرية الأرصاد الجوية بعث تحذيرات إلى المواطنين لأخذ الحيطة والحذر وعدم الاقتراب من الوديان والمنحدرات .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.