اليوم dimanche 19 septembre 2021 - 12:04
أخر تحديث : jeudi 4 décembre 2014 - 12:28

إطلاق سراح مغتصب طفل يُثير غضب ساكنة أحفير بإقليم بركان

www.sabahachark.com

تجمهر عدد هائل من سكان دوار «لمريس» الواقع بدائرة أحفير التابعة لإقليم بركان، أمام منزل السبعيني المتهم باغتصاب طفل يبلغ من العمر 10 سنوات، بداية شهر شتنبر الماضي، وذلك مباشرة بعد أن قضت محكمة الاستئناف بوجدة بإطلاق سراحه .
وذكرت مصادر أن أهالي دوار لمريس قاموا بمحاصرة منزل المتهم، الذي أمضى ثلاثة أشهر على ذمة الاعتقال الاحتياطي، حيث هددوا باقتحامه والاقتصاص من الفاعل المتقاعد من صفوف الدرك الملكي بالرباط .
مما دفع برئيس قيادة أغبال وعناصر من الدرك الملكي إلى الانتقال، على وجه السرعة، إلى عين المكان من أجل تهدئة الوضع، الذي كاد يتطور إلى أحداث خطيرة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.