اليوم mardi 30 novembre 2021 - 6:19
أخر تحديث : samedi 29 novembre 2014 - 1:12

الأمن الاسباني بمليلية تقتل مواطنا مغربيا في ال80 من عمره بمعبر بني انصار

www.sabahachark.com

تسببت سيارة تابعة للشرطة الوطنية الاسبانية في مقتل مسن مغربي يبلغ من العمر 80 سنة على المعبر الحدودي “بني نصار” الفاصل بين الناظور ومدينة مليلية المحتلة .
وحسب السلطات الاسبانية فان الحادث الذي وقع صباح يوم الثلاثاء 25 نوفمبر 2014 على الساعة السابعة نتج عن فقدان سائق سيارة الشرطة السيطرة على سيارته ليصطدم بالحاجز الفاصل بين الحدود الوهمية مما ادى الى اصابة مغربي كان ينتظر الدخول الى مليلية .
ونقل الشيخ المغربي على الفور الى قسم العناية المركزة بالمستشفى المحلي بمليلية ، الا انه لفظ انفاسه الاخيرة بعد ساعات من وصوله الى المستشفى نتيجة نزيف حاد على مستوى الراس .
من جهتها عبرت الحكومة المحلية وشرطة مليلية عن اسفها لـ “الحادث المؤسف” الذي ادى الى مقتل العجوز المغربي ، مشيرة ان الحادث نتج عن عطب ميكانيكي لحق فرامل سيارة الشرطة المتسببة في الحادث .
وأشارت حكومة مليلية انه تم فتح تحقيق مع الشرطي المتسبب في الحادث تحت اشراف القضاء .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.