اليوم samedi 17 avril 2021 - 8:25
أخر تحديث : mardi 2 décembre 2014 - 12:35

البركاني ناصر لاركيت مدير التقني الوطني يبدي إعجابه بعمل الإدارة التقنية للواف

www.sabahachark.com

أبدى ناصر لارغيت المدير التقني الوطني إعجابه بالعمل الذي تباشره مدرسة الوداد الفاسي في مجال التكوين وذلك خلال الزيارة التي قام بها لمدرسة الفريق عصر الأربعاء واجتماعه مع مسؤولي الوداد الفاسي لمدة قاربت ثلاث ساعات .
وضم الإجتماع خالد كولي نائب رئيس الوداد الفاسي ومدير الإدارة التقنية وطارق الخزري مدير مدرسة الوداد الفاسي والكاتب العام للوداد الفاسي سلام التايب، في حين رافق الإطار الوطني عبد الرحمان السليماني المدير التقني لارغيت خلال الزيارة .
وتم خلال الإجتماع تقديم المشروع الذي وضعته إدارة الواف قصد تنفيذه خلال السنوات الثلاث القادمة والخاص بتكوين اللاعبين، حيث شرح خالد كولي المشاكل التي تصادف عمل مدرسة الفريق ولعل أبرزها غياب الإنارة عن الملعب، كما تحدث عن مدى الإهتمام الذي يوليه رئيس الفريق عبد الرزاق السبتي لموضوع التكوين من خلال توفير جميع الظروف المواتية للعمل .
من جهته عبر ناصر لارغيت عن إعجابه بطريقة العمل داخل مدرسة الوداد الفاسي الذي تفوق بعض فرق البطولة الإحترافية .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.