اليوم mardi 20 avril 2021 - 7:20
أخر تحديث : mardi 11 novembre 2014 - 11:11

التعادل الإيجابي يحسم لقاء النهضة البركانية والفتح الرباطي

www.sabahachark.com

في رحلة ملغومة , سافر فريق النهضة البركانية إلى الرباط لمواجهة فريق الفتح الرباطي برسم الجولة الثامنة من البطولة الاحترافية, في مباراة كان ملعب الفتح مسرحا لها .
المقابلة التي انطلقت في تمام الساعة الثانية بعد الزوال , والتي تعتبر بروفا لنهائي كأس العرش , حيث عمد ربان النهضة البركانية إلى إراحة بعض اللاعبين وإشراك آخرين ممن شاركوا لدقائق معدودة خلال هذا الموسم .فجاءت أولى المحاولات في الدقيقة 5 عندما نفذ العماري ضربة خطأ لكن مدافع بركان كوناطي لم يحسن استغلالها , ليرد عليها المحليون بمحاولة من رجل آدم النفاثي لكنها لم تقلق راحة الحارس البركاني , ثم تلتها آخرى للزوار بتسديدة من سانوغو فييرا مرت محايدة لمرمى عصام بادة , أعقبها الفتح الرباطي بفرصة تألق حسن لمرابط في إبعادها بعد رأسية من عميد الفتح بوخريص .
ونتظر الجميع حتى الدقيقة 27 ليتغير عداد النتيجة بعد أداء باهت خيم على النزال , مرده إلى الأرضية السئية لملعب الفتح , حيث أعلن الحكم الهراوي عن ضربة خطأ قريبة من مربع عمليات أصحاب الدار , ترجمها البركانيون إلى هدف السبق بوسطة إسماعيل العماري ,اكتفى حارس الفتح الرباطي بادة بمتابعة الكرة و وهي تدخل مرماه .
بعد الهدف , حاول أبناء وليد الركراكي تعديل الكفة , لكن محاولاتهم وجدت دفاعا مستميتا ومن ورائه حارسا استبسل في الإبقاء على شباكه نظيفة في الجولة الأولى حتى أعلن الحكم نهاية الجولة الأولى بتقدم ممثل بركان بهدف لصفر .
في النصف الثاني حاول المحليون الضغط على مرمى منير لمرابط بغية التسجيل ,فأتيحت لهم فرصة في الدقيقة 50 من ضربة خطأ نفذها يوسف سيكور, لكنها علت بسنتمترات قليلة مرمى حارس من أتوا من بركان ,ثم تسديدة من النفاتي في الدقيقة 57 ارتطمت بظهر محمد عزيز لتستقر بين أحضان لمرابط ,فمحاولة من لاعب الفتح يوسوفا نجي تكفل الدفاع بإبعادها .
ولإعطاء نفس جديد لخط وسط بركان , أقحم طاليب أمين الكاس وأخرج مسجل الهدف إسماعيل العماري وعادل السراج بدل عدنان الوردي والبناي عوض فييرا, ومن جانبه أشرك الركراكي مراد باتنة مكان الدولي السابق نبيل باها , فلم يتغير إيقاع اللقاء.
وبينما كان ينتظر الجميع إعلان الحكم عن نهاية المقابلة , فاجأ أصحاب الدار زوارهم بهدف التعادل من رأسية الناهيري .
وعلى وقع الهدف , أطلق الحكم الهراوي صافرته إيذانا بالتعادل الإيجابي بين الفتح الرباطي وضيفه النهضة البركانية .

629 RSB

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.