اليوم dimanche 29 novembre 2020 - 1:20
أخبار اليوم
خيانة الأمانة وتزوير صفائح السيارات تقود شخص من ذوي السوابق القضائية الى التوقيف      العميد الممتاز عبد الكريم بوعبيد ينال دبلوم الماستر في “السياسة العمومية في مجال الحكامة المالية للجماعات الترابية” بميزة مشرف      تسجيل 4592حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 196 حالة بالجهة الشرقية      الفنان محمود الإدريسي في ذمة الله      بالوعة الصرف الصحي  تُهدد حياة المارة بحي بولغالغ والجهات المختصة خارج التغطية !!      تسجيل 4197حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 308 حالة بالجهة الشرقية      والد الأستاذ نورالدين عمراني موظف بجماعة سيدي سليمان شراعة في دمة آلله      انقلاب سيارة وخروجها عن الرصيف بعد اصطدامها بشجرة بوجدة      الأستاذ المتقاعد جرود البشير في دمة الله      توقيف شخصين لتورطهما في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض     
أخر تحديث : vendredi 7 novembre 2014 - 1:31

الجمعية الرياضية سيدي سليمان شراعة يتلقى الهزيمة الثالثة على التوالي أمام نجم ميدار

www.sabahachark.com

هل هو سوء الطالع الذي يلازم الفريق منذ أولى المباريات؟ أم أنه عجز على مسايرة إيقاع مباريات في قسم يخوضون فيه أول موسم لهم؟ أم أنها قلة الإمكانيات ؟أم…أم…؟أسئلة وأخرى تطرح فلا نكاد نجد لها جوابا شافيا بعد تكبد فريق الجمعية الرياضية سيدي سليمان بركان الهزيمة الثالثة على التوالي في جميع مبارياته التي خاضها بالقسم الأول لعصبة الشرق شطر الشمال .
الفريق الصاعد حديثا لهذا القسم يبدو أنه أصبح تائها شارد الذهن يبحث عن مخرج لأزمة نتائج قد ترجعه من حيث أتى ,إن استمرت العروض على ما هي عليه, خاصة وأنه يتذيل الترتيب بصفر نقطة وهو صاحب المصباح الأحمر بعدما مني بأول هزيمة على يد الدريوش ثم بعدها لدغ بعقر الدار أمام أمل العروي , ليتكبد هزيمة ثالثة أمام المتصدر نجم ميدار بهدفين لواحد.
فماذا يحدث لأصدقاء لمنور بوشاوش هذا الموسم؟ وهل عجز أمباصو عن إيجاد التوليفة التي تمكنه من تجاوز مرحلة الشك ؟ فمتى ستتغير المعطيات ويجد الفريق مساره الصحيح ؟

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

  • 1
    Mbasso says:

    Les problèmes de sidi slimane c’est que meilleurs joueur de la dernière année ont suite le club et il n y’a pas même onze joueurs valable l’entraîneur a proposé plusieurs joueurs expérimenté et il voulez jouer pour l’équipe mais le coite n’ont pas les moyens pour les recruter d’autre part les joueurs n’entraîne pas comment peut on avoir des résultats dans ces conditions