اليوم vendredi 17 septembre 2021 - 7:09
أخبار اليوم
عاجل…المحكمة الإدارية بوجدة ترفض طعن حزبي الإستقلال والأحرار لانتخابات المجلس الإقليمي لبركان ووكيل لائحة الحمامة يطير للرباط للترافع في القضية      باغلبية 15 صوت .. انتخاب الحركي محمد الحر رئيسا جديدا للمجلس الجماعي لعين الحجر      كوفيد-19.. البروفيسور سعيد المتوكل المغرب يقترب من تحقيق المناعة الجماعية      فتحي علاوي عن حزب “الأحرار” رئيسا جديدا للمجلس الجماعي لأكليم      أول خروج إعلامي لمحمد إبراهيمي رئيس المجلس الجماعي لبركان بعد إعادة انتخابه اليوم الجمعة 17 شتنبر      حسن احسايني في أول تصريح له بعد إنتخابه رئيسا جديدا لبلدية العيون سيدي ملوك      محمد نصيري يهنئ السيد محمد ابراهيمي بمناسبة انتخابه رئيسا لمجلس جماعة بركان      رسميا…محمد إبراهيمي رئيسا للمجلس الجماعي لبركان للمرة الثانية على التوالي      يُنهي المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب-قطاع الكهرباء – بالعيون الشرقية إلى عموم المواطنين عن تقديم 3 عروض لاختيار نقطة بيع خارجية جديدة      الحموشي يصدر قرارات بتوقيف أربعة مسؤولين امنيين بسبب اخلالات وظيفية وتجوزات شخصية     
أخر تحديث : dimanche 9 novembre 2014 - 11:54

الفيفا تحل بالمغرب لمتابعة نهائي كأس العرش النهضة البركانية و اتحاد الفتح الرياضي

www.sabahachark.com

أفاد مصدر جيدة الإطلاع، أن الإتحاد الدولي لكرة القدم، سيوفد إلى المغرب بعثة تابعة له لحضور نهاية كأس العرش المزمع إقامتها في 18 من شهر نونبر الجاري، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله . واستنادا إلى المصادر ذاتها، فإن بعثة الفيفا ستحل بالمغرب من أجل الوقوف على مختلف الجوانب التنظيمية للمباراة النهائية التي تمثل بروفة للجنة التنظيمية للنهائي قبل أن تباشر بنفسها تفاصيل مسابقة مونديال الأندية المقرر بالمغرب بين 10 و 22 دجنبر القادم .
و سيضع وفد الإتحاد الدولي لكرة القدم، تقريره بعد مباراة النهائي الذي سيراقب من خلاله الكثير من الجوانب التنظيمية و الأمنية، بهدف تجاوز أي أخطاء ممكنة خلال منافسات مونديال الأندية .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.