اليوم mardi 20 avril 2021 - 8:31
أخر تحديث : mardi 2 décembre 2014 - 12:33

الملك يأمر وزير الداخلية ‘حَصاد’ بزيارة المناطق التي المتضررة بالفيضانات

www.sabahachark.com

بعد صمت حكومي، ضل لأيام بعد فيضانات خلفت عشرات القتلى و خسائر مادية جسيمة، بممتلكات المواطنين، طالب الملك محمد السادس وزير الداخلية “محمد حصاج” بالتنقل، على رأس وفد، لجهتي كلميم اسمارة وسوس ماسة درعة للتتبع عن قرب للوضع في هذه المناطق التي تضررت من الفيضانات
وذكر بلاغ لوزارة الداخلية أن “الملك محمد السادس، أعطى تعليماته لوزير الداخلية للتنقل، على رأس وفد، لجهتي كلميم اسمارة وسوس ماسة درعة من أجل التتبع عن قرب الوضع القائم في هاتين الجهتين اللتين تضررتا بالفيضانات، وكذا تنسيق الإجراءات الضرورية لضمان حماية الساكنة وممتلكاتها”.
و خلفت الفيضانات الخطيرة، التي عرفتها مناطق متعددة بالصحراء و الجنوب الشرقي، فضلاً عن مدن داخلية، مقلت العشرات، فيما باتت الخسائر المادية بالملايير .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.