اليوم mercredi 14 avril 2021 - 5:55
أخبار اليوم
أخر تحديث : mercredi 3 décembre 2014 - 12:37

انخفاض أثمنة بعض المواد النفطية باستثناء الغازوال

www.sabahachark.com

اعلنت الوزارة المنتدبة المكلفة بالشؤون العامة والحكامة اليوم الأحد، أن أسعار البنزين والفيول رقم 2 والفيول رقم 2 الموجه لإنتاج الكهرباء والفيول الخاص ستعرف انخفاضا ابتداء من يوم غد الاثنين فاتح دجنبر في حين سيبقى سعر الغازوال بدون تغيير .
وأوضح بلاغ للوزارة أن سعر البنزين سيعرف انخفاضا ب27 سنتيما للتر الواحد ليستقر في 11,78 درهما للتر الواحد في الوقت الذي سيستقر فيه سعر الغازوال في 9,69 درهما للتر .
وأضاف المصدر ذاته أن سعر الفيول رقم 2 سينخفض ب341,36 درهما للطن ليستقر في 4601,93 درهما للطن فيما سينخفض سعر الفيول رقم 2 الموجه لإنتاج الكهرباء ب341,38 درهما للطن ليستقر في 4400,37 درهما للطن .
أما سعر الفيول الخاص فسيعرف انخفاضا ب475,36 درهما للطن الواحد، ليبلغ 4985,62 درهما للطن .
وأشار البلاغ إلى أن أثمنة هذه المواد النفطية تحدد عند الخروج من المحمدية وعلى أساس الأسعار المرجعية العالمية للمواد النفطية المصفاة مذكرا بأن سعر الغازوال يحدد في السادس عشر من كل شهر .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.