اليوم mercredi 2 décembre 2020 - 9:08
أخبار اليوم
أخر تحديث : vendredi 14 novembre 2014 - 12:33

بلاغ القصر : الملك محمد السادس يترأس حفل زواج شقيقه الخميس 13 نونبر

www.sabahachark.com

أوضح بلاغ لوزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أن حفلات زفاف الأمير “مولاي رشيد”، ستجري بالقصر الملكي بمدينة الرباط، وفقا لتقاليد وأعراف الأسرة العلوية.
و سيترأس الملك محمد السادس الخميس المقبل 13 نونبر بالرباط حفلات الزفاف لشقيقه الأمير “مولاي رشيد”.
و كان “مولاي رشيد” قد عقد قرانه في وقت سابق، على “أم كلثوم بوفارس”، كريمة “مولاي المأمون بوفارس”، الوالي السابق في وزارة الداخلية وعامل مراكش المدينة، وهي الفتاة التي انتظرها الأمير “مولاي رشيد” طويلًا .
وولدت “أم كلثوم” يوم 3 فبراير 1987، وهي أصغر أفراد العائلة .
وحصلت “أم كلثوم” على شهادة الباكالوريا في شعبة الاقتصاد في البعثة الفرنسية “فيكتور هيغو”، في العام 2006، قبل أن تغادر مراكش إلى باريس، حيث قضت 5 سنوات من الدراسة، أنهتها بحصولها على درجة ماجستير، مختصة في التدبير والتواصل .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.