اليوم dimanche 11 avril 2021 - 7:37
أخبار اليوم
إحباط محاولة تهريب 1500 قرص مهلوس كانت بداخل إرسالية قادمة من إحدى الدول الأوروبية.      العثماني يمثل أمام مجلس النواب يومين قبل رمضان لشرح القرار الأخير القاضي بالإغلاق !      في تقرير إحصائي جديد الجائحة الوبائية ترفع حجم الدين الخارجي للمغرب بحوالي 6.6 مليار دولار      الأوقاف تراسل أئمة المساجد وتمنع أداء التراويح وصلاتي العشاء والفجر      بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك المغرب يعلن الرجوع إلى “الساعة القانونية”      بعد تعليقها في وقت سابق بسبب جائحة كورونا ..المغرب يعلن عن الموعد الرسمي لإعادة فتح المجال الجوي      إنقاذ طاقم سفينة هولندية واجهت أمواجاً عاتية قبالة النرويج      ما السر وراء اختفاء عامل إقليم بركان عن الأنظار..؟!      تسجيل 625 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس “كورونا” 12 حالة وفاة      معركة طاحنة بين “حراڭة” والأمن يتدخل بالسلاح الناري     
أخر تحديث : samedi 29 novembre 2014 - 1:09

تأجيل الزيارة الرسمية لجلالة الملك لجمهورية الصين الشعبية لأسباب صحية

www.sabahachark.com

أعلن بلاغ لوزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة عن تأجيل الزيارة الرسمية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، لجمهورية الصين الشعبية، والتي أعلن عنها ابتداء من 27 نونبر 2014، لأسباب صحية .
وفي ما يلي نص البلاغ الذي أصدرته وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة بهذا الخصوص ..
“تعلن وزارة  القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أن الزيارة الرسمية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، لجمهورية الصين الشعبية، المقررة ابتداء من 27 نونبر 2014، قد تم تأجيلها لأسباب صحية .
وقد أكد الطبيب الخاص لجلالة الملك، بأن جلالته حفظه الله، مصاب، منذ أمس الإثنين، بأعراض زكام حاد مصحوب بحمى بلغت 39.5 درجة، مضاعفة بالتهاب في الشعب الهوائية .
كما أن الاستقبال الملكي للوزير الأول لجمهورية كوريا، معالي السيد تشانغ هونغ وون، الذي كان مقررا يومه الثلاثاء 25 نونبر بالقصر الملكي بفاس، وكذا مراسم إعطاء انطلاق أشغال سد “مداز”، قد تم إلغاؤهما لنفس الأسباب .
حفظ الله مولانا الإمام، ومن عليه بالشفاء العاجل، وأدام على جلالته نعمة الصحة والعافية”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.