اليوم lundi 25 janvier 2021 - 11:05
أخبار اليوم
فرنسا تصدر قرارا بلم شمل الأسر والأزواج والأجانب غير الأوروبيين من بينهم المغاربة.      وزارة التربية الوطنية توقف بث الدروس المصورة الموجهة إلى جميع المستويات الدراسية      كبير المسؤولين الطبيين في إنجلترا يحذر من نشر كورونا من شخص ملقّح إلى شخص عادي      الوزارة تعلن عن قائمة المنتوجات الصناعية المستوردة التي ستخضع للمراقبة      اكتشاف أقدم نقوش صخرية بشمال إفريقيا تعود للعصر الحجري الأعلى بمغارة الجمل”بزكَزل” إقليم بركان      لتخفيف الضغط على الدوائر الأمنية.. رئاسة النيابة العامة تتخذ إجراءات جديدة      منظمة الصحة العالمية تتوقع بلوغ 100 مليون إصابة بحلول نهاية يناير الجاري      نشوب حريق بالسوق المغطاة ” المرشي”بحي الهناء جماعة سيدي سليمان شراعة بركان      لأول مرة بجهة الشرق، إجراء عملية لزرع القرنية بالمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بوجدة      وأخيرا…”طائرة الخطوط الملكية” تُقلع من الهند محملة باللقاح اتجاه المغرب     
أخر تحديث : samedi 29 novembre 2014 - 1:09

تأجيل الزيارة الرسمية لجلالة الملك لجمهورية الصين الشعبية لأسباب صحية

www.sabahachark.com

أعلن بلاغ لوزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة عن تأجيل الزيارة الرسمية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، لجمهورية الصين الشعبية، والتي أعلن عنها ابتداء من 27 نونبر 2014، لأسباب صحية .
وفي ما يلي نص البلاغ الذي أصدرته وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة بهذا الخصوص ..
“تعلن وزارة  القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أن الزيارة الرسمية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، لجمهورية الصين الشعبية، المقررة ابتداء من 27 نونبر 2014، قد تم تأجيلها لأسباب صحية .
وقد أكد الطبيب الخاص لجلالة الملك، بأن جلالته حفظه الله، مصاب، منذ أمس الإثنين، بأعراض زكام حاد مصحوب بحمى بلغت 39.5 درجة، مضاعفة بالتهاب في الشعب الهوائية .
كما أن الاستقبال الملكي للوزير الأول لجمهورية كوريا، معالي السيد تشانغ هونغ وون، الذي كان مقررا يومه الثلاثاء 25 نونبر بالقصر الملكي بفاس، وكذا مراسم إعطاء انطلاق أشغال سد “مداز”، قد تم إلغاؤهما لنفس الأسباب .
حفظ الله مولانا الإمام، ومن عليه بالشفاء العاجل، وأدام على جلالته نعمة الصحة والعافية”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.