اليوم mercredi 25 novembre 2020 - 7:18
أخبار اليوم
توقيف شخصين لتورطهما في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض      تسجيل 4979حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 312 حالة بالجهة الشرقية      وفاة أسطورة الكرة الأرجنتينية دييجو مارادونا بسكتة قلبية      تسجيل 3999حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 199 حالة بالجهة الشرقية      بايدن يعين فلسطينية مسلمة ضمن طاقمة الجديد في البيت الأبيض      روسيا تؤكد أن لقاحها “سبوتنيك 5” المضاد لكوفيد-19 فعّال بنسبة 95 بالمئة…      الذكرى الـ22 لوفاة المغفور له الحسن الثاني.. محطة بارزة لاستحضار المسار المتفرد لموحد البلاد      تساقطات ثلجية ورياح قوية ابتداء من يوم غد الأربعاء وإلى غاية يوم السبت المقبل      وتستمر مبادرة إبداع الأطر التربوية في تزيين فضاء مدرسة المطار بالعيون الشرقية      ارتفاع استهلاك مادة الأوكسجين بالمغرب تتضاعف إلى أزيد من 15 مرة     
أخر تحديث : lundi 24 novembre 2014 - 1:33

تفاصيل توزيع فوزي لقجع 33 مليون سنتيم على لاعبي المنتخب بأكادير

www.sabahachark.com

وزعت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مبلغ 336 ألف درهم على لاعبي المنتخب الوطني، خلال إقامتهم بأكادير، تخص مصروف الجيب الذي تخصصه للاعبي المنتخب الوطني في كل تجمع تدريبي .
وخصصت الجامعة الملكية مبلغ 2000 درهم لكل لاعب من المنتخب الوطني، علما أن المبارتين الوديتين اللتين سيجريهما المنتخب الوطني، لا أهمية لهما على اعتبار أن المغرب أقصي من كأس إفريقيا للأمم 2015
وحصل كل لاعب من لاعبي المنتخب الوطني على ما مجموعه 14 ألف درهم، على اعتبار أن الجامعة خصصت لهم 2000 درهم لمدة سبعة أيام بأكادير .
وبلغ عدد لاعبي المنتخب الوطني الذين استفادوا من مصروف الجيب 24 لاعبا، بعدما تقلصت لائحة الأسود عقب اعتذار كل من نبيل درار، المحترف بالدوري الفرنسي، وامبارك بوصوفة، لاعب لوكوموتيف موسكو، عن الحضور لتعرضهما للإصابة .
وتحرص الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على صرف مصروف جيب لاعبي المنتخب الوطني مع بداية إقامتهم حتى يتسنى لهم الاستفادة منها، في حال رغبتهم في إجراء جولة لاقتناء ما يرغبون في شراءه، بالمدينة التي ينظم فيها التجمع التدريبي . وسينهي المنتخب الوطني تجمعه التدريبي يوم (الأحد)، بإجراء آخر مباراة ودية أمام منتخب زمبابوي، سيدخل بعدها مرحلة فراغ في انتظار قرارات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم للحسم في ما إذا كان الزاكي سيستمر على رأس الأسود أو سيغادر في حال كانت العقوبة طويلة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.