اليوم mardi 30 novembre 2021 - 10:20
أخر تحديث : jeudi 4 décembre 2014 - 12:25

تفكيك عصابة بوجدة حاولت قتل صيدلي مشهور بإستعمال سيوف ومسدسات

www.sabahachark.com

فككت المصالح الأمنية بوجدة، عصابة إجرامية تتكون من أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 18 و20 سنة، يشتبه في تورطهم بمحاولة قتل صيدلي معروف بالمدينة وينتمي لنادي « روتاري » بمنزله والاستيلاء على عدة محتويات منها بندقية صيد .
وعثر على الصيدلي مغمى عليه مضرجا في دمائه بداخل غرفة نومه بمنزله المتواجد على مستوى حي المسيرة، أحد الأحياء الراقية بالمدينة، بعدما تلقى عدة ضربات بواسطة آلة حادة على مستوى الرأس تطلبت نقله على وجه السرعة نحو مصحة خاصة لتلقي العلاج الضروري حيث لا زال يرقد في وضع صحي حرج .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.