اليوم vendredi 27 novembre 2020 - 7:54
أخر تحديث : lundi 10 novembre 2014 - 11:05

جزائري مقيم بطريقة غير شرعية يحتجز ويغتصب فتاة قاصرا بوجدة

www.sabahachark.com

تمكنت عناصر الأمن التابعة لمصالح الشرطة القضائية بولاية أمن وجدة، من إيقاف مواطن جزائري في وضعية غير قانونية من أجل  احتجاز فتاة قاصر لا يتجاوز عمرها 16 سنة والاغتصاب المتبوع بفض البكارة .
التحريات التي بوشرت في القضية، بناء على شكاية توصلت بها مصالح الشرطة القضائية بشكاية الضحية وأسرتها، أسفرت عن ضبط الفاعل  وهو جزائري  يبلغ من العمر 25 سنة يقيم بصفة غير قانونية فوق تراب الوطني، بعد أن دخل إلى المملكة عبر الهجرة السرية .
الموقوف قام باستدراج الفتاة القاصر خلال شهر مارس الماضي واحتجازها  بمسكن مهجور بأحد أحياء المدينة لمدة ثلاثة أيام، وهناك قام بهتك عرضها قبل أن يخلي سبيلها بعد أن وعدته بعدم تسجيل شكاية ضده .
أحيل الظنين، بداية هذا الأسبوع، على أنظار النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بوجدة من أجل التقديم، بعد استكمال البحث في القضية

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.