اليوم mercredi 2 décembre 2020 - 6:23
أخبار اليوم
أخر تحديث : vendredi 14 novembre 2014 - 12:32

جنازة أحمد الزايدي

www.sabahachark.com

ودعت مدينة بوزنيقة، عصر اليوم الإثنين (10 نونبر)، في موكب جنائزي مهيب، الراحل الاتحادي أحمد الزايدي، الذي غادر الحياة ليلة أمس الأحد (9 نونبر) في حادث سير أليم .

وشهدت جنازة الزايدي، التي شيع موكبها انطلاقا من منزله الكائن في المدينة نفسها، حضور عدد كبير من الشخصيات السياسية والحكومية، على رأسها المستشاران الملكيان فؤاد عالي الهمة وعمر عزيمان، ورئيس الحكومة عبد الإله بنكيران، ورئيس مجلس النواب رشيد الطالبي العلمي، ووزير الشؤون الخارجية والتعاون صلاح الدين مزوار، ووزير النقل والتجهيز عزيز رباح، ووزير السكنى نبيل بنعبد الله، وزير السياحة لحسن حداد، والأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة مصطفى بكوري، ورئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي نزار بركة، وآخرون .

2+

3+

4+

5+

12+

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.