اليوم dimanche 24 octobre 2021 - 6:17
أخبار اليوم
ضمنهم عبد اللطيف طهار من استئنافية الناظور : إنتخاب 12 قاضيا عضوا في المجلس الأعلى للسلطة القضائية      بلاغ.. مخرجات المكتب التنفيذي لنقابة المحامين حول قرار إجبارية جواز التلقيح بالمغرب      وزارة الصحة تظفر بالوصاية على CNSS وCNOPS بديلا عن وزارة الشغل      هذه أبرز أبرز التعديلات التي عرفتها اختصاصات الوزراء في حكومة أخنوش      بنصديق ينهزم بالضربة القاضية أمام خصمه ريكو      مسؤولة اسبانية تراهن على استقطاب السياح المغاربة بعد فتح المنافذ البرية      الجمع العام العادي لفريق نهضة بركان لكرة القدم يصادق على التقريرين الأدبي والمالي      سلطات العيون سيدي ملوك تشرع في تطبيق إلزامية التوفر على جواز التلقيح لولوج المرافق العمومية      مركز التلقيح ضد كورونا بالعيون سيدي ملوك .. ازدحام كبير و سوء تدبير      وزارة الصحة: الحصول على جواز تلقيح مؤقت ممكن بعد تلقي الحقنة الأولى ابتداء من هذا التاريخ     
أخر تحديث : vendredi 14 novembre 2014 - 12:32

جنازة أحمد الزايدي

www.sabahachark.com

ودعت مدينة بوزنيقة، عصر اليوم الإثنين (10 نونبر)، في موكب جنائزي مهيب، الراحل الاتحادي أحمد الزايدي، الذي غادر الحياة ليلة أمس الأحد (9 نونبر) في حادث سير أليم .

وشهدت جنازة الزايدي، التي شيع موكبها انطلاقا من منزله الكائن في المدينة نفسها، حضور عدد كبير من الشخصيات السياسية والحكومية، على رأسها المستشاران الملكيان فؤاد عالي الهمة وعمر عزيمان، ورئيس الحكومة عبد الإله بنكيران، ورئيس مجلس النواب رشيد الطالبي العلمي، ووزير الشؤون الخارجية والتعاون صلاح الدين مزوار، ووزير النقل والتجهيز عزيز رباح، ووزير السكنى نبيل بنعبد الله، وزير السياحة لحسن حداد، والأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة مصطفى بكوري، ورئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي نزار بركة، وآخرون .

2+

3+

4+

5+

12+

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.