اليوم dimanche 6 décembre 2020 - 12:39
أخبار اليوم
أخر تحديث : mardi 25 novembre 2014 - 12:24

حسن شحاتة: “الفلوس” سبب الرحيل من المغرب …

www.sabahachark.com

كشف حسن شحاتة، المدير الفنى الجديد لفريق المقاولون العرب، أسباب رحيله عن تدريب فريق الدفاع الحسنى الجديدى المغربى، مؤكدا أن عدم حصوله على مستحقاته المالية هو سبب الرحيل، مشيراً إلى أنه قاد الفريق لمدة 5 أشهر ولم يحصل على راتب شهرين فقط، حيث رفض أن يقدم شكوى ضد النادى المغربى لدى اتحاد الكرة لتقديمها للاتحاد الدولى “الفيفا” للحصول على راتبه الشهرى، بسبب انشغال اتحاد الكرة بمنتخب مصر .
وأضاف شحاتة، خلال المؤتمر الصحفى المنعقد فى المقاولون، أن جماهير الدفاع المغربى والصحف المغربية تعلم الحقيقة كاملة، مؤكدا علمهم بأسباب رحيله عن قيادة الفريق، وأنه أبلغ مسئولى النادى المغربى بحجز تذكرة للقاهرة دون الرجوع لقيادة الفريق، قائلا، ” كيف أعمل فى مكان وأنا عندى إحساس من أول شهر الناس ملتزموش بالأمور المالية .”
وقال شحاتة، إنه بعد العودة لقاهرة تلقى مكالمة من مسئولى المقاولون لقيادة الفريق، وهو ما رحب به قائلا، “المقاولون وش الخير على”، مشدداً على أنه لم يتردد فى قيادة الفريق، مؤكداً أن النادى يملك إدارة تعمل فى منظومة متكاملة تستطيع أن تبدع فى عملها، مضيفا أنه سعيد بالعمل مع أفراد الجهاز المعاون له بالمقاولون .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.