اليوم lundi 18 janvier 2021 - 11:29
أخبار اليوم
إسبانيا تعفي المسافرين القادمين من المغرب من “تحليلة كورونا”      الجدل بشأن خصوصية المستخدمين يرجئ العمل بالشروط الجديدة لمنصة “واتساب”      عامل إقليم تاوريرت يعقد اجتماعا موسعا بالبث في التدابير الخاصة بمعالجة أوضاع التجزئات العقارية      تهنئة للمحامي أمين عمراني بمناسبة حلف اليمين ومزاولة مهنة المحاماة بهيئة طنجة      شرطة بروكسيل تلقي القبض على مواطن مغربي وبحوزته مبلغ 1.785.000 يورو      ما بعد كوفيد-19.. هل تستطيع الصحافة الوطنية أن تنبعث من جديد؟      مآساة…”مجمر” يتسبب في وفاة رجل اربعيني بسيدي سليمان شراعة بركان      الناظور :إحباط عملية للتهريب الدولي للمخدرات وحجز 4 أطنان و762 كيلوغراما من الشيرا      بسبب ترامب نشر 20 ألف عنصر من الحرس الوطني في واشنطن لتأمين تنصيب بايدن      تصفية مغربي ثري داخل سيارته الفاخرة بالرصاص ضواحي ملقا الإسبانية     
أخر تحديث : samedi 29 novembre 2014 - 1:08

رؤساء الإتحادات الكروية الإفريقية يرفضون الحضور “للموندياليتو” بالمغرب

www.sabahachark.com

كما  كان متوقعا رفض رؤساء اتحادات الكرة لمنطقة شرق غرب أفريقيا “كوسافا” دعوة اتحاد الكرة المغربي واللجنة التنظيمية لحضور مونديال الأندية القادم المقرر إقامته في الفترة بين 10 و 22 ديسمبر القادم .
وجاء رفض رؤساء “كوسافا” للدعوة المغربية لمونديال الأندية، على خلفية طلب المغرب تأجيل بطولة أمم إفريقيا 2015 بسبب وباء إيبولا الفتاك والمنتشر في دول غرب إفريقيا وقتل أكثر من 4 آلاف شخص .
وعلل رؤساء هذه المنطقة في بيان لهم ، قرارهم بسبب ما وصفوه “المقاربة المزدوجة” للمغرب، في إشارة إلى طلب المغرب تأجيل أمم إفريقيا دون مونديال الأندية .
وضمت قائمة رؤساء الإتحادات التي رفضت الحضور لحفل افتتاح مونديال الأندية البلدان التالية ( جنوب أفريقيا – زيمبابوي- أنجولا- بوتسوانا- لوسوتو- موزمبيق- ناميبيا- أوغندا- رواندا – زامبيا ” .
و بات في حكم المؤكد أيضا ألَا يحضر عيسى حياتو افتتاح المسابقة بسبب تخوفه من استقبال غاضب من الجماهير المغربية على خلفية تصريحاته الأخيرة لوسائل الإعلام الفرنسية وتوعده بمعاقبة المغرب كروياً واستبعادها عن البطولات القارية القادمة لفترة طويلة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.