اليوم dimanche 25 juillet 2021 - 10:18
أخبار اليوم
4110 إصابة جديدة و1525 حالة شفاء و30 وفاة خلال ال24 ساعة الماضية      بسبب فيروس كورونا إسبانية تمدد إغلاق الحدود البرية مع المغرب إلى هذا التاريخ      عكس ما أعلنت عنه الحكومة في بلاغها الأخير غضب كبير بسبب رفض جواز التلقيح كوثيقة للتنقل      شركة التنمية المحلية “مرافق بركان تُشغل اليد العاملة في إطار الزبونية والمحسوبية واستياء عارم يعم شباب المنطقة      توقيف ثلاثة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالهجوم المسلح باستعمال السلاح الأبيض.      تعزية في وفاة والدة الإخوة جبار      وزارة الصحة تعلن فتح مراكز التلقيح الى غاية الثامنة مساء طيلة أيام الأسبوع      تسجيل 5494 إصابة جديدة بفيروس كورونا بالمغرب خلال 24 ساعة      تسجيل 113 حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالجهة الشرقية منها 25 حالة ببركان      بسبب كوفيد-19.. وزارة القصور الملكية تعلن تأجيل الاحتفالات والمراسم التي تقام بمناسبة الذكرى الـ 22 لعيد العرش     
أخر تحديث : mardi 25 novembre 2014 - 11:06

رياح قوية ضربت أجواء وجدة كادت تسقط الطائرة التي كان على متنها عبد الإله بن كيران ويقول “الحمد لله ما وقع والو”

www.sabahachark.com

عاش رئيس الحكومة المغربية عبد الإله بن كيران ليلة السبت حالة من الترقب الشديد على متن الطائرة التي أقلته من العاصمة إلى مطار وجدة أنكاد، حيث كادت الرياح القوية التي ضربت أجواء عمالة وجدة أن تسقط الطائرة التي كان على متنها رئيس الحكومة .
ابن كيران اعترف أمام أعضاء حزبه بجهة الشرق، خلال افتتاح المجلس الجهوي للحزب الذي عقد اليوم بمركز الدراسات والبحوث في العلوم الإنسانية والاجتماعية، بأن الطائرة تعرضت لبعض الاهتزازات التي وصفها ب”الصعبة” قبل أن يضيف مازحا “بدل ما تجيو هنا كان ممكن تهودو إلى جنازة في الرباط”، في إشارة إلى أنه كاد أن يلقى حتفه على متن الطائرة التابعة لشركة الخطوط الملكية المغربية .
ابن كيران اثنى على ربان الطائرة الذي وصفه ب”البارع”، لكونه عرف كيف يتعامل مع الموقف الخطير الذي وجد نفسه أمامه، وتمكن في النهاية من تغيير وجهة الطائرة إلى مطار العروي الدولي، حيث حطت الطائرة بسلام، وقرر المبيت بمدينة الناظور قبل ان ينتقل صباح اليوم إلى وجدة لعقد لقاء المجلس الجهوي للحزب، كما شكر رئيس الحكومة الله واعتبر نجاته ” فضل من الله”.
ووفق مصدر مطلع قريب من رئيس الحكومة، فان الطائرة المذكورة كانت على وشك النزول بمطار وجدة أنكاد، قبل أن تضرب الريح بقوة في أجواء المطار ولعدة دقائق مما اضطر في النهاية الى تغيير الوجهة نحو مطار العروي .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.