اليوم mercredi 14 avril 2021 - 5:29
أخبار اليوم
أخر تحديث : lundi 24 novembre 2014 - 1:42

سكان وجدة يخرجون غدا الجمعة للاحتجاج ضد فواتير الماء والكهرباء

www.sabahachark.com

بعد سلسلة من الاحتجاجات التي خاضها المواطنون بمجموعة من المدن خاصة بالمنطقة الشرقية، وبعد الوقفة التي نظمتها جمعية حماية المستهلك، أمام ولاية الجهة الشرقية، ستخرج غدا الجمعة 21 نونبر تنسيقية مناهضة المعيشة وتدهور الخدمات العمومية في وقفة أخرى أمام مقر المكتب الوطني للكهرباء ضد غلاء فواتير الماء والكهرباء .
التنسيقية التي قامت بتعبئة كبيرة وسط الساكنة والجمعيات المهتمة، تتوقع مشاركة كبيرة من جانب “الساكنة المكتوية بنار التهاب هذه الفواتير”، ووفق ما كشفه البكاي محمدي منسق التنسيقية فان التسعيرة المطبقة مثلا بقطاع الماء من جانب الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمدينة وجدة تعتبر الأغلى على المستوى الوطني .
وكانت التنسيقية على لسان محمدي قد هددت بالدعوة إلى مقاطعة الانتخابات المقبلة، في حالة استمرار ارتفاع الفواتير، مشيرا إلى أن السكان في حالة عدم أدائهم لفواتير الكهرباء سيكونون صائبون في قرارهم، بالنظر إلى أنهم يتوصلون بمبالغ لا تعكس استهلاكهم الحقيقي .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.