اليوم dimanche 23 janvier 2022 - 6:39
أخبار اليوم
اعتقال 3 أشخاص حاولوا سرقة وكالة بنكية في وجدة      بالشفاء العاجل لإبن مدينة بركان السيد محمد أمين الكروج عامل إقليم الجديدة      جمعية الشبيبة لذوي الاحتياجات الخاصة بوجدة تنظم امتحان التخرج في التكوين المهني      تصريحات قيادات الأحرار خلال المؤتمر الإقليمي ببركان      محمد صديقي وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات      أحرار بركان يعقدون مؤتمرهم الإقليمي      عبد الحكيم الإدريسي أحسن ظهير أيمن ببطولة الهواة خلال الموسم الماضي      نزار بركة .. نسبة ملء السدود بجهة الشرق لا تتجاوز 11 بالمائة و سيتم انجاز 11 سد تلي بحوض ملوية      العبوضي نائب رئيس مجلس جهة الشرق  يترأس لقاءا  تواصليا مع فعاليات المجتمع المدني العاملة في المجال الصحي      البرلماني محمد إبراهيمي، يسائل وزير النقل واللوجيستيك حول الخصاص في الموارد البشرية بمركز تسجيل السيارات “نارسا” ببركان     
أخر تحديث : lundi 24 novembre 2014 - 1:37

سوء التنظيم واعتداء على الجماهير البركانية … نقاط سوداء في مباراة الكأس

www.sabahachark.com

مع اقتراب موعد الموندياليتو والذي سيشد إليه أنظار العالم , عندما يصبح المغرب قبلة لعشاق الساحرة المستديرة ,باحتضانه للمرة الثانية على التوالي كأس العالم للأندية.ملعبا مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط والملعب الكبير بمراكش ستجرى فوقهما مباريات المونديال , وإذا كان الملعب الثاني لا يناقش من حيث أرضيته وكل المرافق التابعة له , فإن الحال يختلف مع ملعب الرباط الذي ظهر في حلة رائعة بعد الإصلاحات التي خضع لها , ليأتي نهائي كأس العرش ويعري سوء أرضية العشب خاصة في تدحرج الكرة.
كأس العرش أزال اللثام عن مجموعة من النقاط أهمها سوء التنظيم  ,في وقت نحن على بعد أيام من الموعد العالمي ,زد على ذلك غياب حماية للجماهير البركانية التي تعرضت للاعتداء وكسرت نوافذ الحافلات وسرقت الأمتعة….
وإذا كانت هذه النقاط التي أثرناها نقاط سوداء خيمت على الكأس الفضية , فهناك نقاط إيجابية ودروسا قدمها الجمهور البركاني الذي قدم صورة حضارية لفريق لم ثنه المسافات الطويلة عن مساندة فريقه , ونال الإشادة والإعجاب فسار مثالا يحتدى به بين الجماهير المغربية .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.