اليوم jeudi 26 novembre 2020 - 9:55
أخبار اليوم
الأستاذ المتقاعد جرود البشير في دمة الله      توقيف شخصين لتورطهما في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض      تسجيل 4979حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 312 حالة بالجهة الشرقية      وفاة أسطورة الكرة الأرجنتينية دييجو مارادونا بسكتة قلبية      تسجيل 3999حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 199 حالة بالجهة الشرقية      بايدن يعين فلسطينية مسلمة ضمن طاقمة الجديد في البيت الأبيض      روسيا تؤكد أن لقاحها “سبوتنيك 5” المضاد لكوفيد-19 فعّال بنسبة 95 بالمئة…      الذكرى الـ22 لوفاة المغفور له الحسن الثاني.. محطة بارزة لاستحضار المسار المتفرد لموحد البلاد      تساقطات ثلجية ورياح قوية ابتداء من يوم غد الأربعاء وإلى غاية يوم السبت المقبل      وتستمر مبادرة إبداع الأطر التربوية في تزيين فضاء مدرسة المطار بالعيون الشرقية     
أخر تحديث : lundi 24 novembre 2014 - 1:37

سوء التنظيم واعتداء على الجماهير البركانية … نقاط سوداء في مباراة الكأس

www.sabahachark.com

مع اقتراب موعد الموندياليتو والذي سيشد إليه أنظار العالم , عندما يصبح المغرب قبلة لعشاق الساحرة المستديرة ,باحتضانه للمرة الثانية على التوالي كأس العالم للأندية.ملعبا مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط والملعب الكبير بمراكش ستجرى فوقهما مباريات المونديال , وإذا كان الملعب الثاني لا يناقش من حيث أرضيته وكل المرافق التابعة له , فإن الحال يختلف مع ملعب الرباط الذي ظهر في حلة رائعة بعد الإصلاحات التي خضع لها , ليأتي نهائي كأس العرش ويعري سوء أرضية العشب خاصة في تدحرج الكرة.
كأس العرش أزال اللثام عن مجموعة من النقاط أهمها سوء التنظيم  ,في وقت نحن على بعد أيام من الموعد العالمي ,زد على ذلك غياب حماية للجماهير البركانية التي تعرضت للاعتداء وكسرت نوافذ الحافلات وسرقت الأمتعة….
وإذا كانت هذه النقاط التي أثرناها نقاط سوداء خيمت على الكأس الفضية , فهناك نقاط إيجابية ودروسا قدمها الجمهور البركاني الذي قدم صورة حضارية لفريق لم ثنه المسافات الطويلة عن مساندة فريقه , ونال الإشادة والإعجاب فسار مثالا يحتدى به بين الجماهير المغربية .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.