اليوم lundi 25 octobre 2021 - 4:02
أخبار اليوم
نهضة بركان يتأهل على حساب اتحاد بن قردان لدور ما قبل المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية      منع وقفة احتجاجية ضد إجبارية جواز التلقيح بوجدة      ضمنهم عبد اللطيف طهار من استئنافية الناظور : إنتخاب 12 قاضيا عضوا في المجلس الأعلى للسلطة القضائية      بلاغ.. مخرجات المكتب التنفيذي لنقابة المحامين حول قرار إجبارية جواز التلقيح بالمغرب      وزارة الصحة تظفر بالوصاية على CNSS وCNOPS بديلا عن وزارة الشغل      هذه أبرز أبرز التعديلات التي عرفتها اختصاصات الوزراء في حكومة أخنوش      بنصديق ينهزم بالضربة القاضية أمام خصمه ريكو      مسؤولة اسبانية تراهن على استقطاب السياح المغاربة بعد فتح المنافذ البرية      الجمع العام العادي لفريق نهضة بركان لكرة القدم يصادق على التقريرين الأدبي والمالي      سلطات العيون سيدي ملوك تشرع في تطبيق إلزامية التوفر على جواز التلقيح لولوج المرافق العمومية     
أخر تحديث : samedi 22 novembre 2014 - 12:24

شاب يغتصب سيدة متزوجة و تهديدها بالسلاح الأبيض بجماعة لعثامنة إقليم بركان

www.sabahachark.com

أحالت مصالح الدرك الملكي ببركان، على محكمة الاستئناف بوجدة شابا يقطن بتراب بجماعة لعثامنة التابعة لإقليم بركان وذلك بتهمة الهجوم على مسكن الغير والاغتصاب تحت التهديد بالسلاح الأبيض .
وتقدمت المرأة المتزوجة بشكاية إلى مصالح الدرك الملكي ببركان تتهم فيها شابا بالهجوم عليها ليلا داخل مسكنها مستغلا غياب زوجها حيث قام باغتصابها بطريقة شاذة وذلك تحت التهديد بسكين من الحجم الكبير كان بحوزته، قبل أن يقوم بانتزاع مبلغ مالي مهم منها يقدر بـ 1500 درهم .
وأضاف المصدر ذاته أن عناصر الدرك الملكي تمكنوا، مباشرة بعد تلقيهم للشكاية، من اعتقال المتهم وإنجاز محضر له في الموضوع، قال فيه خلال مراحل التحقيق معه، إن علاقة جنسية غير شرعية تربطه مع المشتكية وأن الولوج إلى مسكنها كان برضاها .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.