اليوم mercredi 25 novembre 2020 - 8:36
أخبار اليوم
توقيف شخصين لتورطهما في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض      تسجيل 4979حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 312 حالة بالجهة الشرقية      وفاة أسطورة الكرة الأرجنتينية دييجو مارادونا بسكتة قلبية      تسجيل 3999حالة مؤكدة جديدة « بفيروس كورونا « بالمغرب منها 199 حالة بالجهة الشرقية      بايدن يعين فلسطينية مسلمة ضمن طاقمة الجديد في البيت الأبيض      روسيا تؤكد أن لقاحها “سبوتنيك 5” المضاد لكوفيد-19 فعّال بنسبة 95 بالمئة…      الذكرى الـ22 لوفاة المغفور له الحسن الثاني.. محطة بارزة لاستحضار المسار المتفرد لموحد البلاد      تساقطات ثلجية ورياح قوية ابتداء من يوم غد الأربعاء وإلى غاية يوم السبت المقبل      وتستمر مبادرة إبداع الأطر التربوية في تزيين فضاء مدرسة المطار بالعيون الشرقية      ارتفاع استهلاك مادة الأوكسجين بالمغرب تتضاعف إلى أزيد من 15 مرة     
أخر تحديث : samedi 8 novembre 2014 - 12:21

شباب أكليم ينتصر على أمل إمزورن في مجموعة الشمال … وشباب بركان في راحة خلال الجولة الثالثة من مجموعة الجنوب لعصبة الشرق

www.sabahachark.com

استقبل فريق شباب أكليم ضيفه أمل إمزورن برسم الدورة الثالثة من عصبة الشرق في قسمها الأول شطر الشمال ,في المباراة التي كان ملعب أكليم مسرحا لها وانطلقت في تمام الساعة الثانية بعد الزوال .
المواجهة آلت للمحليين بهدف يتيم رفع رصيد الشباب إلى 6 نقاط بعد انتصارين وهزيمة واحدة ,ليحتل المركز الثاني خلف المتصدر نجم ميدار الذي حقق ثلاث انتصارات متتالية .
وفي مجموعة الجنوب , خلد فريق شباب بركان للراحة في الجولة الثالثة , وهو يتواجد حاليا في المركز 11 بعد دورتين سابقتين حقق فيهما تعادلين , ويتصدر كل من وداد جرادة واتحاد أحفير وأمل وجدة بخمس نقاط .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.