اليوم mercredi 25 novembre 2020 - 12:02
أخر تحديث : vendredi 14 novembre 2014 - 11:41

عبد الإله بنكيران : احتجاجات المواطنين على غلاء فواتير الكهرباء كانت في محلها

www.sabahachark.com

في رده على ملاحظات البرلمانيين على الزيادات التي عرفتها فواتير الماء والكهرباء مؤخرا، قال رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران أن خروج المواطنين في بعض المدن إلى الشارع للاحتجاج على هذه الزيادات كان في محله .
بنكيران، الذي كان يتحدث خلال الجلسة الأسبوعية للأسئلة الشفوية لمجلس النواب اليوم الثلاثاء، والمتعلقة بالسياسة العامة ، أكد على أن الزيادات التي عرفتها فواتير الكهرباء لبعض الأسر كانت “غير معقولة”، مرجعا ذلك إلى عدم ضبط عملية تغيير تسعيرة الكهرباء من طرف بعض الشركات التي تتكلف بتوزيع الماء والكهرباء . إلا أن رئيس الحكومة حصر هذه الأخطاء في “بضعة آلاف” من أصل “ملايين الأسر”، مؤكدا في نفس الوقت إلى أن الحكومة تعاملت ب”مسؤولية” مع هذا الموضوع، وقامت بالاجراءات اللازمة لتجاوز هذه الأخطاء، مشيرا إلى أن الأمر تعلق في بعض الحالات بأخطاء في قراءة الفواتير أو تجميع فواتير ثلاثة أشهر في فاتورة واحدة أو بسوء تقدير في ما يتعلق بالعدادات المشتركة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.