اليوم mercredi 20 janvier 2021 - 7:03
أخبار اليوم
بسبب أزمة كورونا تبون يدعو الحكومة الى قطع الكهرباء والغاز على الجزائرين      عامل إقليم تاوريرت يترأس اجتماعا لتدارس ما تم انجازه فيما يتعلق بملفات المشاريع التنموية لمدينتي دبدو والعيون سيدي ملوك      العثماني في مجلس المستشارين السلعة مازال ماجاتش، وهذا مشكل عندهم”. صباح الشرق      بسبب انتشاره في مجموعة من الدول الأوروبية..مربو الدجاج يحذرون من عودة إنفلونزا الطيور      توقيف سبعة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال      المجلس الجماعي للعيون الشرقية يصادق على تحيين القرار الجبائي      عاجل… الحكومة المغربية تمدد فترة العمل بالإجراءات الاحترازية أسبوعين إضافيين      عاجل…المغرب يعلن اكتشاف أول حالة إصابة واردة بالسلالة المتحورة لفيروس كورونا المستجد      وفاة والد عمر حدويات رئيس مصلحة كتابة النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية ببركان      تعزية ومواساة في وفاة والدة الحاج حميد الطاهري     
أخر تحديث : mardi 25 novembre 2014 - 11:03

عبد الاله ابن كيران: علاقتي بوجدة تعود لأيام اللقاءات في السطوح والبيوت المظلمة

www.sabahachark.com

يواصل رئيس الحكومة عبد الاله ابن كيران الدفاع عن مجموعة من الإجراءات والتدابير التي سنتها حكومته، والتي جرت عليه مجموعة من الانتقادات. وفي هذا السياق، كشف عبد الإله بن كيران، أنه كان واضحا مع عموم الشعب في الإجراءات التي اتخذتها الحكومة التي يسيرها، مشيرا خلال الكلمة الافتتاحية لمجلس حزبه بوجدة، أنه لن يكون ممثلا في مسرحية، قبل أن يتوجه إلى أعضاء حزبه والمتعاطفين معه بالقول: “أنا لست ممثلا في مسرحية، والعلاقة معكم لم تبدأ البارحة، هناك من تمتد علاقتي معه إلى 40 سنة، وترددت على هذه المدينة قبل أن أصبح رئيسا للحكومة، عندما كانت تعقد الاجتماعات في البيوت المظلمة والسطوح”.
ابن كيران أكد أيضا أن سلوك عموم وزراء حكومته مشرف، قائلا “يمكن أن تقولوا بعد هذه المدة أن عموم سلوك الإخوان مشرف ويرفع الرأس”. وزاد “صعب جدا أن يكون هناك تيار ظل يتدحرج طوال 30 سنة خارج السلطة، وعندما يشارك في الحكم لا تظهر فيه فضائح” قبل أن يستدرك: “نحن لا ندعي أننا معصومين من الخطأ، لكن الجسم بقي سليما والمكانة في القلوب والدليل، هو هذا الحشد الكبير الذي حضر لهذا اللقاء”.
ابن كيران كشف بأن نجاح الحزب يزعج لوبيات الفساد “نحن نزعجهم لأنهم يرون بأننا نتصرف تصرفات مختلفة”، قبل أن يضيف “بعض الأحزاب ليست لها الشجاعة والجرأة على عقد لقاءات مثل هذه مع مناضليها”. وخلص الى ان “اللوبيات فشلت في حرب الإشاعة التي قادتها ضد حكومته”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.